تطبيقات واخبار عامة

فيسبوك يطلق ميزة Your Time on Facebook لحساب الوقت الذي تقضيه على فيسبوك!

مضى أكثر من ثلاثة أشهر منذ أن وعد فيسبوك بإضافة ميزة جديدة إلى تطبيق الشبكة الاجتماعية ستتيح للمستخدمين التحقق من مقدار الوقت الذي يقضونه في استخدام التطبيق يومياً.

والآن ووفقاً لتقرير TechCrunch فلن ننتظر أكثر من ذلك لرؤية فيسبوك يقوم بإطلاق ميزة “وقتك على فيسبوك” أو “Your Time on Facebook” عالمياً، حيث بدأت الشركة في إطلاق هذه الميزة بالفعل رسمياً للمستخدمين حول العالم.

تم تصميم هذه الميزة خصيصًا للمساعدة على التخلص من إدمان فيسبوك ، وتمكين المستخدمين من إدارة الشبكات الاجتماعية بشكل أفضل، حيث توضح لك ميزة “وقتك على فيسبوك” الجديدة عدد الدقائق التي قضيتها في تصفح تطبيق Facebook كل يوم خلال الأسبوع الماضي، مع عرض متوسط الإستخدام الخاص بك ايضاً.

ولا تقف هذه الميزة عند حساب الوقت الذي يقضيه المستخدم على فيسبوك فحسب، بل تتجاوز إلى ماهو أكثر تخصيصاً، حيث تسمح ميزة Your Time on Facebook للمستخدمين بوضع حدود يومية للإستخدام، وتمنحهم إمكانية الوصول إلى الاختصارات والإشعارات وإعدادات الأخبار وإعدادات طلب الصداقة. وسوف يتلقى المستخدم رسائل تذكير بالتوقف عن استخدام Facebook عند تحقيق الحد اليومي.

ستجد ميزة “وقتك على فيسبوك” في علامة التبويب “المزيد” / الإعداد والخصوصية في التطبيق، ولكنها قد لاتظهر لدى كل المستخدمين بعد حيث أن التحديث سوف يصل إلى المستخدمين تباعاً على مراحل زمنية.

إذا وصلكم التحديث أخبرونا عن رأيكم فيه في التعليقات مع لقطات للشاشة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق