اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد للكشف عن هاتفها القابل للطي Galaxy F غداً!

قبل يومين من إنطلاق مؤتمر سامسونج للمطورين SDC 2018 ، قامت شركة Samsung Mobile بتحديث صورة ملفها الشخصي على فيسبوك بإعلانات تشويقياً لهاتفها القابل للطي.

كما يبدو من الصورة يظهر اسم سامسونج بشكل ملتف حول نفسه في إشارة واضحة لهاتفها القابل للطي Galaxy F ، الذي ازدادت حوله الشائعات الأيام الماضية بشكل كبير، وكان من المتوقع إطلاقه مطلع 2019 لكن يبدو أننا سنراه قبل ذلك، ربما غداً!

وفقاً للشائعات فإن جهاز سامسونج جالاكسي F سوف يحتوي على شاشتين – شاشة داخلية ذات مقاس 7.3 بوصة وشاشة خارجية مقاس 4.6 بوصة، عند فرد الهاتف في وضعه الطبيعي سوف تستطيع استخدام الشاشة الداخلية بحجم 7.3 بوصة، وعند طي الهاتف فإن الشاشة الكبيرة تغلق للداخل ويتحول الجهاز إلى هاتف بشاشة 4.6 بوصة “الشاشة الثانية” .

قارن هذا التصميم بتصميم FlexPai ، الذي يحتوي على شاشة واحدة فقط يتم طيها للخارج.

من المتوقع أن يكون هاتف Galaxy F من سامسونج هاتفًا ذكيًا أكثر روعةً ويعمل كجهاز لوحي عندما يتم فرده أو كهاتف عند طيه.

ومن المفترض أن يتم تشغيله بواسطة شرائح الجيل التالي 7nm من سامسونج دوليًا أو من خلال شرائح كوالكوم Snapdragon SoC 7nm الجديدة في الولايات المتحدة، وسيتضمن جالكسي F إصدارًا خاصًا من نظام تشغيل أندرويد تم تطويره من قبل سامسونج وجوجل خصيصًا للهواتف القابلة للطي.

قد لايتم إطلاق الهاتف رسمياً خلال مؤتمر SDC 2018 لكننا على الأقل ننتظر لرؤية مفاجأة متعلقة بالهاتف جالكسي F خلال الأيام المقبلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق