اخبار التطبيقات

تطبيق Photo Retouch لحذف أي عنصر غير مرغوب به من الصور باحترافية عالية !

هل التقطت سابقا صورا لكن ظهر فيها بعض العناصر غير المرغوب فيها ؟ أشياء، شخصيات، وغير ذلك وتريد حذفها من الصور دون إفسادها ؟ اليوم يمكنك ذلك وباحترافية، فقط مع تطبيق Photo Retouch.

تطبيق Photo Retouch لحذف العناصر من الصور باحترافية
تطبيق Photo Retouch لحذف العناصر من الصور باحترافية

كم مرة التقطت صورة لكن يوجد فيها عناصر أو أشياء لا ترغب في أن تظهر فيها ؟ أو فيها أضواء أو سطوع معين ؟ تصفية صورة سيلفي وتنقية وجهك من أي بثور أو حبوب ! الصورة لا تعجبك وتريد حذف تلك العناصر ؟ حتى وإن لم تكن محترفا، فإن تطبيق Photo Retouch سهل الاستخدام.

تطبيق Photo Retouch حتى وإن لم تكن محترفا !

عادة، التعامل مع الصور يحتاج محترفين، لكن مع تطبيق Photo Retouch لن تكون بحاجة لخبرة كبيرة، كل ما عليك هو اختيار الصورة المراد حذف العناصر منها، ثم الضغط على رمز الممحاة، واختيار العنصر المراد حذفه، وبلمحة بصر سيختفي دون أن تفسد الصورة !

Photo Retouch
Photo Retouch

هذه البساطة لن تجدها إلا في تطبيق Photo Retouch، والآن لن تكون مضطرا لحذف صورك المفضلة لوجود عناصر لا تعجبك فيها، سواء أشياء أو شخصيات أو أي شيء تريد حذفه، كل ذلك مجانا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد، الإصدار 8.0 فما فوق.

الحجم : 9.7 ميجابايت.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: BiggerLens LLC 

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. هذه التطبيق جيد لو كان كامل ولاكن هذه التطبيق مدفوع يعني لازم تشتري وعلى كل حال بي تطبيقات في جهاز الجلكسي تعمل نفس عمل هذه التطبيق وبدون ما ادفع فلوس تقيم الخاص ❌

  2. ههههههههه أخيراً تحدث هذا كان عندي حلو وأكثر من رائع وحذفته لأنه ماكن محدث مع اصدار الجديد لجهازي

    1. السلام عليكم
      عليك بتحميل تطبيق BrowserPro أو تطبيق music mate فهما تطبيقات فعالان جدا ورائعين والله الموفق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  3. السلام عليكم ممكن تدلوني على تطبيق يحذف الحقوق والشعارات من الفديو للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق