اخبار الأندرويد

بدء إطلاق النسخة التجريبية من تحديث اندرويد 9.0 Pie على جالكسي S9 !

في وقت سابق اعلنت سامسونج عن نيتها لإطلاق تحديث اندرويد 9.0 Pie على هواتف جالكسي مع واجهة One UI الجديدة بداية العام المقبل، والآن بدأت الشركة الكورية إطلاق النسخة التجريبية من التحديث على جالكسي S9 مع الواجهة الجديدة التي تحمل اسم Dusted One UI لتحل محل الواجهة الحالية.

التحديث وصل أولاً إلى المستخدمين في كوريا على هواتف جالكسي S9 و S9 بلس، ثم بدأ المستخدمون في الولايات المتحدة الأمريكية في تلقي التحديث بعد ساعات من وصوله كوريا، ومن المنتظر أن يصل إلى عدد أكبر من الدول خلال الأيام المقبلة.

تقول شركة سامسونج أن الواجهة الجديدة هي أكثر واجهة للهواتف الذكية الخاصة بها تركز على المستخدم.

بالنسبة لمالكي هواتف جالكسي نوت و جالكسي S فقد أحدثت سامسونج مع الواجهة الجديدة ثورة في استخدام الهواتف الكبيرة بشكل أسهل مع اليد الواحدة، حيث قامت الشركة بوضع أدوات التفاعل مثل أزرار التحكم او المشاركة على سبيل المثال في النصف الأسفل من الشاشة بالقرب من يد المستخدم، وهو ما يريح المستخدم من الحاجة إلى الوصول إلى أعلى الشاشة.

يشمل التحديث الجديد دعم الرموز التعبيرية 11.0 Unicode الآن، بالإضافة إلى أنماط الساعة الجديدة ومعلومات الشحن في شاشة Always On-Display . وفي الوقت نفسه، تم تحديث Samsung DeX لدعم العرض الثنائي، وغيرها من التحديثات الأخري.

لاحظ أنه يجب تحديث بعض تطبيقات Samsung من خلال متجر تطبيقات جالكسي، حيث حصلت تطبيقات سامسونج على عدد من المهام الجديدة ايضاً، على سبيل المثال ، لدى Samsung Pay الآن واجهة جديدة لإدارة بطاقات السحب الآلي. علاوةً على ذلك ، يمكن لمتصفح ملفات سامسونج تحليل الملفات في سعة تخزين الهاتف ومساعدتك على التخلص من السرعة (على غرار تطبيق ملفات جوجل).

النسخة التجريبية متوفرة الآن للمشتركين بحجم يتجاوز 1.6 جيجابايت، الحجم كبير جداً بسبب الواجهة الجديدة، لكن الأمر يستحق.

هل وصل أحدكم التحديث الجديد؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. هذه نسخة تجريبية، لكن التحديث النهائي سيصل مطلع العام المقبل ربما يصل إلينا في فبراير على أفضل تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق