اخبار الأندرويد

بالفيديو – شاهد Nokia 9 مع خمس كاميرات خلفية !

تحرص شركة HMD على تطوير هواتف نوكيا جديدة بشكل مواكب للعصر والتحديثات المستمرة في الهواتف الذكية الحديثة، التي تركز على الكاميرات ومساحة الشاشة بشكل رئيسي. فكيف يمكن لهواتف نوكيا القادمة أن تجاري صيحات الهواتف الحالية لاسيما الكاميرات المتعددة؟

آخر مانعرفه حتى الآن في مجال كاميرات الهواتف الذكية هو كاميرا رباعية، والتي رأيناها في جالكسي A9 برو ، الذي أعلنت عنه سامسونج مؤخراً، لكن يبدو أن HMD تريد أن تسجل هي الأخرى سبق خاص بها مع هاتف بخمس كاميرات خلفية!

وفقاً لأحدث الصور التي تم تسريبها من OnLeans و 91Mobile فإن هاتف نوكيا 9 القادم سيأتي بمجموعة من الكاميرات الخلفية تصل إلى 5 كاميرات ومستشعر غير معروف، لا نعرف ما هو الإعداد الذي تقوم به HMD ، ولكن هناك غياب واضح لعلامة PureView، وبدلاً من ذلك فإن شعار زايس يقع بين الكاميرات.

من المتوقع أن تضم الكاميرات مستشعر للعمق، وكاميرة telephoto للتكبير مع كاميرا تدعم التصوير بعدسات ذات زوايا واسعة وهي الإعدادات الشائعة في الكاميرات الثلاثية، أيضاً من المتوقع أن نشهد كاميرة أحادية اللون من بين الكاميرات الخمس.

بالنسبة للمواصفات الخارجية للهاتف، فلا يوجد أثر لمستشعر البصمات التقليدي في إشارة صريحة إلى وجود مستشعر بصمات مدمج في شاشة الهاتف التي تأتي بقياس 5.9 بوصة بدقة QHD + ، ونسبة طول إلى عرض 18:9 ، وتضم كاميرا واحدة في الأمام ولا يوجد أثر لتصميم النتوء المكرر.

يحمل هاتف Nokia 9 بعض خيارات التصميم من 8 Sirocco – بلا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، فقط منفذ USB-C لكل شيء. والجزء الخلفي مصنوع من الزجاج لدعم الشحن اللاسلكي، ويقال أن قدرة البطارية تصل إلى4150 ملي أمبير.

كذلك تبلغ أبعاد الهاتف 155 × 75 × 7.9 ملم ، وسوف يتمتع بمستوى عالي من مقاومة الغبار والماء (يحتوي سيروكو على IP67). وهناك ثلاث ميكروفونات موجودة على السطح الخارجي للهاتف.

أخيراً، وعلى الجانب الداخلي للهاتف، فيبدو أن نوكيا 9 سيحمل شرائح سنابدراجون 845 التي قاربت على العام، يكون Snapdragon 845 ، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تخزين بسعة 128 جيجابايت.

فيديو تصوري لهاتف Nokia 9 :

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعني هو موبايل لو كاميرا.. هوس كاميرات لايعني الموبايل متطور بل هناك تقنيات يجب احداثها في الموبايل غير الكاميرات يحتاجها المستخدم للموبايل مثل جي فايف ثري دي للعرض الفديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق