اخبار الأندرويد

الشكل المتوقع لهاتف جالكسي إس 10 العام القادم!

يدور الجدل والحديث الآن في صناعة الهواتف الذكية حول استخدام الشاشة الكاملة واستخدام النوتش أو تقليل مساحته، وقد رأينا العديد من التصميمات خلال الآونة الأخيرة ، وسامسونج ربما أيضاً يكون لها تصميمها الخاص!

الشكل المنتظر لهاتف جالكسي إس 10 العام القادم!
الشكل المتوقع لهاتف جالكسي إس 10 العام القادم!

تتحدث التقارير الأخيرة أن سامسونج تختبر الآن استخدام الكاميرا الأمامية في شكل نقطة سوداء أعلى الشاشة في هواتف جالكسي إس 10 القادمة العام المقبل كما نشاهد في الصورة المصممة بناءً على تلك التقارير.

من المعروف أن سامسونج تغير تصميم هواتفها كل عامين، وبما أن هواتف جلاكسي إس 8 و إس 9 لهما نفس التصميم، فإننا على الأرجح سوف نشاهد تصميماً جديداً مع جالكسي إس 10.

في هواتف الآيفون نجد النتوء العلوي “النوتش” العريض وفي هواتف آخرى من هواوي و Oppo نجد أنه بات أكثر نحافة. شركات أخرى قررت الاستغناء عن النوتش تماماً واستخدام شاشة كاملة مع كاميرا أمامية منزلقة.

هواتف جالكسي إس 10 القادمة من المنتظر أن تحمل معالج بتقنية معالجة 7 نانومتر وكاميرا خلفية ثلاثية ومستشعر بصمات مدمج في الشاشة، وسوف يتم الإعلان عنه نهاية الربع الأول من عام 2019 المقبل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لا أعتقد ذلك .. في التصميم الخارجي التغيير لن يقتصر على حجم الشاشه أو عدد الكاميرات مثلا .. سامسونج لا تحتفظ بنفس الشكل الخارجي أكثر من سنتين كما تفعل أبل !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق