تطبيقات واخبار عامة

4 مزايا جديدة قادمة قريباً لتطبيق واتس آب على الآيفون والأندرويد!

خلال الفترة القادمة سوف يشهد تطبيق المحادثة الأشهر “واتس آب” بعض المزايا والإضافات الجديدة على منصتي الأندرويد والآيفون بحسب ما ذكر موقع WABetaInfo. فما هي تلك المزايا الجديدة؟

4 مزايا جديدة قادمة قريباً لتطبيق واتس آب على الآيفون والأندرويد!
4 مزايا جديدة قادمة قريباً لتطبيق واتس آب على الآيفون والأندرويد!

وضع صامت Silent mode

بعضنا قد ينزعج من رسائل مجموعات الواتس آب أو الرسائل القادمة من جهة اتصال بعينها، لذا عند عمل كتم Mute لأي محادثة (فردية أو جماعية) سيقوم تطبيق واتس آب افتراضياً بمنع الإشعارات القادمة منها بالإضافة إلى إزالة العداد الجانبي للمحادثة الذي يشير إلى عدد الرسائل الجديدة الواردة من تلك المحادثة. هذا الوضع سوف يُفعل تلقائياً بشكل افتراضي أي أنك لن تكون بحاجة إلى البحث عنه داخل إعدادات التطبيق.

وضع العطلة Vacation mode

ميزة أخرى أيضاً من شأنها تقليل وصول الرسائل المزعج إليك، عند تفعيل هذا الخيار من الإعدادات فسوف يمنع المحادثات المكتومة والمؤرشفة من الظهور إلى صدارة المحادثات عند وصول رسائل جديدة منها، وهذا أيضاً أمر مفيد بالنسبة لمجموعات واتس آب على وجه الخصوص.

وضع العطلة Vacation mode
وضع العطلة Vacation mode

ربط حساب إنستاغرام بواتس آب

ميزة الحسابات المرتبطة Linked Accounts سوف تتيح للمستخدمين ربط حساب إنستاغرام الخاص بهم بحسابهم على واتس آب ربما للوصول إلى صورك ومشاركتها بسهولة عبر واتس آب، لا يُعرف على وجه الدقة الهدف من وراء تلك الميزة.

ميزة الوضع الليلي

ميزة أخرى منتظرة لتطبيق واتس آب، عند تقعيل ميزة الوضع الليلي سوف يم تحويل خلفية التطبيق إلى اللون الأسود لتقليل انبعاث الضوء الصادر عن الشاشة وبالتالي تقليل إجهاد العين أثناء الليل ومنع حدوث الأرق وكذلك تقليل استهلاك البطارية على الهواتف العاملة بشاشات OLED.

ميزة الوضع الليلي
ميزة الوضع الليلي
ميزة الوضع الليلي
ميزة الوضع الليلي

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. اتمنى اضافة خصائص التعديل على النصوص لكي يكون هناك إمكانية تعديل النص وحجم الخط ولون الخط ونوع الخط ( يصبح مثل خصائص الوورد)

  2. اتمنى يصبح صلاحية تغيير صورة العرض واسم المجموعة من صباحية المشرف فقط للحد من اختلاف الآراء لدى أعضاء المجموعة

  3. لو تم الغاء علامة رسالة محولة لكان افضل
    وايضا لو يشتغل الواتس اب على الايباد كان افضل .هذي هي الميزة التي نحتاجها كثيرا

  4. اضافة الوضع الليلي جميلة جدا لكن تحديد ارسال الرسائل الى ٢٠ شخص واظهار علامة تحويل الرسائل فعلا خربت البرنامج مع الاسف

    1. عشان يمنع سرقة المحتوى مثل المقالات الواردة والتي تقوم بتحويلها لشخص او لأشخاص يظهر انها محوله وليست من انشاءك

  5. اتمني لو يكون في خاصيه نسخ محاثه كامله
    او الاحتفاظ بيها
    ليس كل المحادثات
    بل تخصيص محادثه معينه اريد الاحتفاظ بيها
    وارجاعها وقت ما اشاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق