تطبيقات واخبار عامة

آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL – من يتفوق في اختبار السرعة والأداء؟!

آبل وجوجل كشفا عن أحدث هواتفها لهذا العام بأحدث المعالجات والتقنيات المتوفرة لديهم؛ آيفون XS Max بمعالج Apple A12 Bionic وجوجل بكسل 3 XL بمعالج Snapdragon 845. لكن من يتفوق على الآخر في اختبارات السرعة والأداء؟! دعونا نعرف ذلك.

آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL - من يتفوق في اختبار السرعة والأداء؟!
آيفون XS Max أم جوجل بكسل 3 XL – من يتفوق في اختبار السرعة والأداء؟!

معالج Qualcomm Snapdragon 845 المستخدم في هاتف جوجل بكسل 3 XL – وغيره من هواتف الأندرويد الراقية – هو معالج ثماني النواة بتقنية معالجة 10 نانومتر وبدقة 2.5 جيجاهيرتز للأنوية مرتفعة الأداء و 1.5 جيجاهيرتز للأنوية العادية، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 630 وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

على الجانب الآخر لدينا هاتف iPhone XS Max بمعالج Apple A12 Bionic سداسي النواة بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهيرتز: نوتان للأداء العالي، وأربعة أنوية للأداء العادي، بالإضافة إلى معالج رسوميات رباعي النواة وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

اختبارات السرعة والأداء: آيفون XS Max ضد جوجل بكسل 3

موقع Apple Insider الشهير قام بإجراء سلسلة من الاختبارات عبر منصات قياس الأداء المختلفة، ونحن هنا ننقل نتائج الاختبار.

Geekbench 4

عبر برنامج اختبار الأداء Geekbench 4 استطاع المعالج الرئيسي في هاتف iPhone XS Max أن يحقق ضعف نتيجة Google Pixel 3 في اختبار النواة الواحدة إذ حقق نحو 4,816 نقطة في مقابل 2,393 نقطة. أيضاً في اختبار الأنوية المتعددة استطاع iPhone XS Max التفوق بواقع 11,584 نقطة في مقابل 8,312 نقطة لهاتف Google Pixel 3.

Geekbench 4
Geekbench 4

أما اختبار معالج الرسوميات فقد حقق هاتف iPhone XS Max ما يزيد عن 22 ألف نقطة وبفارق شاسع عن هاتف Google Pixel 3 الذي حقق حوالي 13,800 نقطة.

Geekbench 4
Geekbench 4

Antutu

تطبيق AnTuTu يقوم باختبار الأجهزة بشكل كلي وإعطاء نتيجة إجمالية لها. هاتف iPhone XS Max استطاع حصد 363,687 نقطة وبفارق نحو 80 ألف نقطة عن منافسه جوجل بكسل 3 الذي حصد 284,546 نقطة إجمالية.

Antutu
Antutu

يتيح تطبيق AnTuTu اختبار مدى دعم وتوافق المتصفح مع HTML 5، وفي هذا الاختبار تفوق هاتف iPhone XS Max بنسبة 35% تقريباً.

Antutu
Antutu

اختبار الرسوميات GFXBench

تطبيق GFXBench مخصص لاختبار الجرافيكس والرسوميات وقد تمكن هاتف iPhone XS Max من إنتاج 120 إطار في الثانية في مقابل 83 إطار في الثانية لهاتف Google Pixel 3.

اختبار الرسوميات GFXBench
اختبار الرسوميات GFXBench

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. لم العالم يتكلمون ان ابل ايفون وعن اروع هاتف على الكرة الارضية .. يدخلون اصحاب اندرويد و وغصب يدخلون السم سونك في الموضوع. ليش زعلانيين الموضع طرح لتوضيح وليس لتجريح .. ايفون هاتف بمواصفات خاصه سوفت وير خاص مميزات خاصه يعني مبايل انفرادي ماتشاركه اي شركه في العالم
    صنع خاص لناس الذين يبحثون عن التميز والانفراد ..
    شوف ايفون ًAS MAX افضل هاتف صنعته ابل على الاطلاق كل ماتريده في هذا الهاتف ..
    ام الشركات الباقيه. حدث ولا حرج كلهم نفس السوفت وير .. مافي اي هاتف مميز ..

  2. سامسونج جهاز فاشل با قمة الفشل حسافه الواحد يضيع وقته علي جهاز نفسه ايفون وبس واذا في جهاز اندرويد راح يكون وان بلس 6
    قال سامسونج ياعمي

  3. لا يوجد فرق بين الايفون وأجهزة الاندرويد الا في التعامل مع الأزرار.
    الاندرويد سهل..والايفون تلف أكثر من خطوة

    والغلابة يشترون

  4. الايفون نظامه افضل نظام جربته وكذالك البرامج فيه طريقة العرض افضل من اي جوال بنظام اندرويد اول مااستخدمته كان ينصحني خوي اجرب وكنت ماابغا غير سامسونج وبعد تجربتي له بفتره سألني كيف قلت اتحسف على الايام اللي راحت وماستخدمت الايفون جهاز بمعنى الكلمه والان الماكس كل ماكنت اتمناه وجدته فيه كنت اتمنى شاشه بحجم النوت وتحقق شكرا من القلب لشركة ابل على هذا الجهاز الرائع

  5. انتو لا تقارنون اجهزة ايفون بالبكسل قارنوها بالنوت ٩ وهو يوريكم انت تعرف بتقريرهم السابق قالو ان معالج السناب دراجون 845 اسرع من معالج ابل وكمان النوت ٩ في نضام يسموه الوحش بيدعس الايفون دعس بيفتح التطبيقات ضعف السرعة ( هذا الحكي من مقالهم السابق)

  6. كثر ما اشتريت هواتف اندرويد ارجع لابل و مزاياهم علي الفاااااضي اندرويد ما استخدمهم كلش …. هواتف ابل و اغراض ابل تحسسهم اصلي قوي ، مسكت اجهزة ابل غير جو غير…. تحس حالك ماسك جهاز صح قوي … وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق