تقارير

قريباً – خدمة آبل Pay للدفع الإلكتروني في السعودية!

أعلنت آبل رسمياً عبر موقعها الرسمي أنها ستوفر خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني داخل المملكة العربية السعودية، كما أعلنت الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” أنها توصلت إلى اتفاق مع شركة آبل لتوفير الخدمة للمواطنين السعوديين قريباً دون الإعلان عن موعد محدد.

قريباً - خدمة آبل Pay للدفع الإلكتروني في السعودية!
قريباً – خدمة آبل Pay للدفع الإلكتروني في السعودية!

ستتوفر خدمة Apple Pay إذاً في السعودية عبر خدمات الدفع من شركة مدى، لتصبح بذلك السعودية الدولة رقم 30 عالمياً في دعم خدمة Apple Pay والثانية عربياً بعد الإمارات العربية المتحدة، التي انطلقت بها الخدمة أواخر عام 2017 الماضي.

خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني سوف تجعلك تستغني عن بطاقات الشراء والائتمان التقليدية الخاصة بك، فقط قم بإضافتها إلى تطبيق Apple Pay على هاتف الآيفون الخاص بك، واستمتع بعد ذلك بالشراء من المحلات التجارية و التسوق على الإنترنت دون الحاجة إلى حمل بطاقاتك بصورة دائمة.

خدمة Apple Pay تتيح للمستخدم إرسال واستقبال الأموال أيضاً عبر تطبيق الرسائل، وإتمام عمليات الدفع في التطبيقات والألعاب وعلى متاجر آبل الرقمية، وبالنسبة لنقاط البيع داخل المحلات التجارية فتعتمد الخدمة على تقنية الاتصال قريب المدى NFC لإرسال معلومات البطاقة إلى جهاز الدفع مع خطوة التأكيد من هويتك عبر بصمة الإصبع أو تقنية Face ID لإتمام عملية الدفع مما يجعلها أكثر أماناً.

تحتاج الخدمة إلى دعم من قبل أصحاب الأعمال والمحلات التجارية، وهو الأمر الذي ستأخذه شركة مدى على عاتقها داخل المملكة، وبذلك ينتظر أن يتم إطلاق خدمة Apple Pay بشكل رسمي أواخر العام الجاري أو مع بداية العام المقبل على أكثر تقدير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق