تقارير

رسمياً – مؤتمر جديد لآبل يوم 30 أكتوبر المقبل، وهذه أبرز التوقعات!

لم ينته عام 2018 بعد بالنسبة لآبل ومازال في جعبتها المزيد لتقدمه لنا، فقد قامت آبل رسمياً بإرسال الدعوات للجهات الصحفية والإعلامية لحضور مؤتمرها القادم المقرر عقده يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر المقبل، فما الذي ننتظره من آبل؟!

رسمياً - مؤتمر جديد لآبل يوم 30 أكتوبر المقبل!
رسمياً – مؤتمر جديد لآبل يوم 30 أكتوبر المقبل!

المؤتمر هذه المرة لن يتم عقده داخل مسرح ستيف جوبز في مقر الشركة بولاية كاليفورنيا بل سينعقد في مدينة نيويورك وتحديداً في أكاديمية بروكلين للموسيقى على غير عادة آبل في الآونة الأخيرة.

أهم التوقعات لمؤتمر آبل القادم

إذا كان مؤتمر آبل الأخير مخصصاً لهواتف الآيفون، فإن هذا المؤتمر القادم سيركز بصورة أكبر على أجهزة الآيباد وإصداراتها الجديدة بالإضافة إلى عدة أشياء أخرى مرتبطة بها.

آيباد برو 2018

بلاشك ستكون أجهزة الآيباد برو هي محط الاهتمام في هذا المؤتمر القادم خاصة وسط التسريبات التي تشير إلى اعتماد آبل تصميماً جديداً لها يشبه تصميم هواتف الآيفون ولكن بدون نتوء للشاشة “نوتش”.

نحن هنا أمام أجهزة آيباد برو بحواف شاشة أقل وبدون زر Home أو منفذ لسماعات الرأس ولكن مع وجود نظام TrueDepth Camera حيث خاصية التعرف التعرف على الوجه Face ID ستكون حاضرة.

آيباد برو 2018 (تصميم مسرب)
آيباد برو 2018 (تصميم مسرب)

أجهزة الآيباد برو المنتظرة ستأتي بشاشة LCD مع معالج Apple A12 الجديد المصنع بتقنية 7 نانومتر ومنفذ USB Type-C بدلاً من منفذ Lightning التقليدي.

قلم جديد وسماعات جديدة

آبل قد تكشف بالتوازي مع أجهزة الآيباد عن الإصدار الثاني من قلمها المميز Apple Pencil بعد مضي عدة سنوات على إطلاق الإصدار الأول، الأمر كذلك ينطبق على سماعات Apple AirPods اللاسلكية حيث ينتظر أيضاً أن يتم الإعلان عن الجيل الثاني منها.

أجهزة الماك

تتحدث التقارير أيضاً عن احتمالية الإعلان عن إصدارات جديدة من أجهزة MacBook و MacBook Air بسعر أرخص بالإضافة إلى جهاز Mac mini الذي لم يتم تحديثه منذ عام 2014.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق