اخبار الأندرويد

هل يأتي سامسونج جالكسي S10 بثقب في الشاشة؟!

رصدنا منذ أيام تقرير حول خطة سامسونج المستقبلية لتضمين كاميرا خفية أسفل شاشة هواتفها القادمة، الأمر الذي من شأنه أن يُحدث طفرة في مستقبل صناعة الهواتف القريب، والآن ظهرت براءة اختراع جديدة لسامسونج تشيل إلى تصميم به ثقب في شاشة الهاتف! فما السر وراء هذا الثقب؟

وفقاً لبراءة الإختراع الجديدة، فإن الإصدار الرئيسي التالي من سامسونج سيعتمد على شاشة عرض طويلة بنسبة 19.5:9 مع فتحة صغيرة “ثُقب” في الإطار العلوي للهاتف لتستقر به الكاميرا الأمامية، كذلك تفترض الورقة عدد من الثقوب الأخرى للمستشعرات الأمامية.

قُدمت براءة اختراع الشركة الأخيرة في أبريل من هذا العام وتم منحها مؤخرًا، وهي تتصور جهازًا يتضمن عددًا من الثقوب الصغيرة على طول الجزء العلوي من الإطار المعدني للهاتف.

حيث يتم استخدامها لتلائم مختلف العناصر الأخرى الضرورية، مثل مستشعر القرب، ومكبر الصوت داخل الأذن، ووحدة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد والمزيد. وبما أن كل المستشعر ليس بنفس الحجم، فإن بعض الثقوب يمكن أن تكون أكبر من غيرها، وسوف تقوم الشركة بترتيب الثقوب حسب حجمها.

التصميم النهائي سيختلف عن الرسومات

التصميم المعروض يشبه شكل النتوء “النوتش” وهو أمر غير متوقع من سامسونج لذلك على الأرجح قد يأتي التصميم بشكل ثقب مختلف، كالذي عرضته أحدث التسريبات حول جالكسي A8s في هذه الصور المسربة، التي ظهرت بعد الإعلان عن براءة الإختراع الجديدة.

وبالنظر إلى أن سامسونج جالكسي S10 من المتوقع أن يتبنى شاشة عرض 19.5:9 طويلة، فمن المفترض أن يكون هناك مساحة صغيرة جدًا للحافة فوق وتحت الشاشة، ولن يكون من المستغرب بالتأكيد رؤية العملاق الكوري الجنوبي يستفيد من هذه البراءة في هاتف قادم قريباً، خاصة وأن مشروع الكاميرا اسفل الشاشة لا يزال قيد التطوير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى