اخبار الأندرويد

هل تأتي كاميرا جالكسي S10 بدقة 48 ميجابيكسل؟!

كشفت سامسونج عن اثنين من أحدث أجهزة الإستشعار الجديدة الخاصة بها بحجم 0.8 ميكرومتر للأجهزة المزودة بكاميرات متعددة، وهما ISOCELL Bright GM1  بدقة 48 ميجابيكسل، و MP ISOCELL Bright GD1 بدقة 32 ميجابيكسل.

تم تخصيص هذين المستشعرين الجديدين ليتلاءما مع إعدادات الكاميرات المتعددة، وقد تم تصميمها بهدف السماح لصانعي الهواتف الذكية بإضافة المزيد من الكاميرات في جهاز واحد دون زيادة حجمها.

كانت سامسونج قد أطلقت لأول مرة جهاز استشعار بحجم 1 ميكرومتر في عام 2015 ، ثم خفضت حجمها إلى 0.9 ميكرومتر في العام الماضي، حيث يسمح حجم البكسل المنخفض لهذه الأجهزة لصانعي الهواتف الذكية ببناء وحدات كاميرا أصغر حجمًا وأكثر ملاءمة للتصميمات الحديثة.

لكن البكسلات الصغيرة تؤثر على جودة الصورة، لذلك جهزت سامسونج أجهزة الاستشعار GM1 وGD1 مع Isocell إضافي وتكنولوجيا Tetracell،التي تجعل الأربعة بكسلات تعمل عمل وحدة واحدة لزيادة الحساسية للضوء، كما يدعم مستشعر GD1 تصوير HDR ايضاً.

كاميرا جالكسي S10 بدقة 48 ميجابيكسل

ووفقاً لسامسونج فإن تصنيع هذه المستشعرات الجديدة قد بدأ في الربع الأخير من العام الجاري، وسوف تصل أول الهواتف التي تعمل بها خلال الشهور المقبلة، الأمر الذي يجعل الأنظار تلتفت نحو جالكسي S10 المقرر إطلاقه مطلع العام المقبل، فالوقت كافي بكل تأكيد لرؤية إحدى المستشعرات الجديدة لاسيما مستشعر 48 ميجابيكسل في أحد نسخ جالكسي S10 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى