اخبار الأندرويد

هذا هو أول هاتف بمستشعر بصمات مدمج في اليابان!

غالباً ماتصل التقنيات المتطورة اليابان أولا، ولكن ليس هذه المرة، حيث حصلت اليابان للتو على أول هاتف بمستشعر بصمات مدمج في شاشة العرض داخل أسواقها، بعد أن رأينا هذه الميزة في العديد من الهواتف والدول الأخرى.

الهاتف الجديد يأتي من شركة أوبو ويحمل اسم Oppo R17 Neo ، وهو نسخة من هاتفي Oppo K1 و R15X تعتمد جزئيا على Oppo R17 ، وهذا يعني شاشة أموليد 6.4 بوصة مع نتوء “نوتش” صغير على شكل قطرة مياه، ودقة 1080p+ تضم مستشعر بصمات مدمج بداخلها.

يحتوي جهاز Oppo R17 Neo على شريحة Snapdragon 660 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر فتحة بطاقة microSD.

بالنسبة للكاميرا فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر رئيسي 16 ميجابيكسل وآخر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل في الأمام.

يأتي Oppo R17 Neo ببطارية سعة 3600 ملي أمبير، وهو متوفر في اليابان بسعر 38988 ين ياباني وهو مايعادل 345 دولار فقط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى