اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات كاميرا جالكسي S10 الثلاثية !

رصدنا معكم في وقت سابق من يونيو الماضي توقعات مبكرة تشير إلى قدوم هاتف جالكسي S10 بكاميرا خلفية ثلاثية، وكانت التقارير تقول أن Galaxy S10 سيكون أول هاتف من سامسونج يأتي بكاميرا ثلاثية، إلا أن هاتف A7 كان له السبق في ذلك.

والآن ظهرت ورقة بيانات توضح مواصفات كاميرا جالكسي S10 الثلاثية، بعدسة عادية وعدسة واسعة وعدسة مُقربة.

الكاميرا الرئيسية في الهاتف هي نفسها في جالكسي S9 بدقة 12 ميجابيكسل وبفتحة عدسة حساسة للضوء (f/1.5 و f/2.4) .

كذلك الكاميرا المُقربة لاتختلف كثيراً عن الكاميرا الثانية في الجيل السابق، بإستثناء أنها تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مقارنة بـ 12 ميجابيكسل فقط في جالكسي S9 بلس.

الإضافة الثالثة والجديدة في S10 هي الكاميرا الواسعة بزاوية 123° درجة لرؤية زاوية أوسع، ومن المتوقع أن تكون بدقة 12 ميجابيكسل.

كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى قدوم جالكسي S10 في ثلاث نسخ، بداية من النموذج الأرخص بكاميرا واحدة، مع نموذجين يخلفان S9 و S9 بلس بكاميرات ثنائية وثلاثية على التوالي، كذلك هناك حديث عن مستشعر بصمات مدمج للنسخة الأعلى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى