اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن vivo Z3 مع خيارين مختلفين من وحدات المعالجة!

ازاحت شركة فيفو الستار رسمياً عن أحدث هواتفها الذكية المتوسطة تحت اسم vivo Z3 ، والذي يأتي بأحدث تصميمات النتوء “النوتش” على شكل قطرة مياه صغيرة، ويتم تقديم الجهاز في نسختين مختلفتين مع معالج Snapdragon 670 أو Snapdragon 710 .

تحتوي النسخة الأولى من الهاتف والتي تحمل الاسم vivo Z3 V1813BA على منصة سنابدراجون 670ثماني النواة “اثنين من نوع Kryo 360 عند 2 جيجا هرتز والستة الأخرى عند 1.7 جيجا هرتز” ، ويستند هذا الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، مزودة بسعة تخزين 64 جيجابايت ، قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت أكثر عبر فتحة microSD.

أما النسخة الثانية من الهاتف vivo Z3 V1813DA فتأتي مع معالج سنابدراجون 710 ، الذي يحتوي على نفس وحدة المعالجة المركزية في النسخة الأولى، ولكن بسرعات أعلى تصل إلى 2.2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية أكبر عند 6 جيجابايت رام، مع خيارين من سعة التخزين إما 64 أو 128 جيجابايت.

لاتختلف النسختين في أياً من المواصفات أو التصميمات الأخرى، حيث يحصل الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 2 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

كذلك نجد شاشة عرض من نوع LCD بحجم 6.3 بوصة ودقة 1080P ، وتصميم نتوء صغير يسع الكاميرا الأمامية فقط، وتم تضمين مكبر صوت المكالمات في الحافة العلوية للهاتف بين الشاشة الجسم الخارجي.

هاتف vivo Z3 يأتي مع بطارية 3315 ملي أمبير يتم شحنها عبر منفذ microUSB ، وسوف يتوفر في الأسواق بثلاثة ألوان رائعة هم الأسود الليلي والأزرق والوردي.

بالنسبة للأسعار فتبدأ من 230 دولار للإصدار 4\64 جيجابايت، و 275 دولار للإصدار 6\64 جيجابايت، ويصل إلى 330 دولار للإصدار الأعلى 6\128 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى