اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن Oppo K1 – أرخص هاتف بمستشعر بصمات مدمج في الشاشة!

لم تعد تقنية مستشعر البصمات المدمج في شاشة الهاتف أمر غريب على الشركات الصينية لاسيما أوبو التي أعلنت حتى الآن عن أكثر من هاتف ذكي مزود بتلك التقنية، إلا أن تلك الهواتف كانت من الفئة المرتفعة بأسعار باهظة لن تسمح للكثيرين بتجربة البصمة المدمجة، لكن Oppo قررت الكشف عن Oppo K1 بمستشعر بصمات مدمج في شاشة العرض وبأسعار متوسطة!

يشبه Oppo K1 الجديد هاتف OPPO F9 إلى حد كبير من حيث المظهر الخارجي وبعض الميزات الداخلية، فهناك نتوء صغير في الأعلى على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل وإعدادات كاميرا مزدوجة في الخلف، إلا أن الشركة لم توفر مستشعر بصمات خلفي في ظهر الهاتف، وبدلاً من ذلك دمجته داخل شاشة العرض.

يوفر هاتف Oppo K1 شاشة عرض AMOLED بحجم 6.4 بوصة، بدلا من تلك الـ LCD الموجودة في OPPO F9 ، ويتعمد على معالج كوالكوم سنابدراجون 660 بدلاً من معالج ميدياتك Helio P60 SoC الموجود في F9 .

باقي المواصفات التقنية للهاتف لم يتم ذكرها صراحة على الموقع الرسمي للإعلان عن الهاتف، ولكن بما أن K1 بديل أعلي لـF9 يمكن القول بأنه يأتي بكاميرا خلفية 16 + 2 ميجابيكسل، وبطارية 3500 ملي أمبير.

السعر والتوافر:

يبدأ سعر Oppo K1 من 231 دولار للنسخة 4\64 جيجابايت، ويصل إلى 260 دولار للنسخة الثانية بذاكرة 4\64 جيجابايت، وهو متوفر الآن في الأسواق الصينية، ويقال أن هذه النسخة مخصصة للصين، لكن الأمر مسألة وقت كما تعودنا يصدر الهاتف للصين ثم يخرج للعالم، فربما نرى Oppo K1 في أسواقنا العربية قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى