اخبار الأندرويد

متى يحصل هاتفك على تحديث اندرويد 9.0 Pie ؟

رصدنا الكثير من استفساراتكم حول موعد وصول التحديث إلى هواتفكم الأيام الماضية، لذلك نتناول معكم في هذا الموضوع مواعيد وصول تحديث Android 9.0 Pie حسبما أعلنت الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

ينتظر الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد بشغف للحصول على تحديث Android Pie الجديد منذ إطلاقه رسمياً في اغسطس الماضي، لكنه لم يصل إلى كل الهواتف بعد. فمعظم الهواتف تستخدم إصدار أندرويد معدل بشكل طفيف من الشركة المصنعة للهاتف، لذا يتعين على الشركات إجراء تلك التعديلات على الإصدار الجديد من نظام التشغيل قبل طرحه لكم، الأمر الذي يختلف من شركة لأخرى ومن هاتف لآخر.

الهواتف التي حصلت على التحديث بالفعل:

هواتف Google Pixel المختلفة حصلت بالتأكيد على اندرويد 9 فور إطلاقه، كذلك كان لهواتف Essential phone المختلفة نفس السرعة.

كذلك  بدأ التحديث الجديد الخاص بهاتف Nokia 7 Plus في طرح اندرويد Pie للمستخدمين الشهر الماضي.

شهر اكتوبر:

تم التأكيد بشكل رسمي من شركة HMD على استعداد Nokia 6.1 و Nokia 6.1 Plus لتلقي تحديث Android Pie هذا الشهر، لذلك إذا كنت تملك أحد الهاتفين انتظر التحديث قريباً.

شهر نوفمبر:

تعتزم سوني طرح التحديث الجديد على الأجهزة الخاصة بها في شهر نوفمبر القادم، وسيصل إلى هواتف: Xperia XZ2 ، و XZ2 premium ، و XZ2 Compact ، و XZ Premium ، و XZ1 ، و XZ1 Compact.

كذلك من المتوقع أن يحصل هاتفي Nokia 8 و Nokia 8 Sirocco على تحديث Android Pie في نوفمبر ايضاً

قبل نهاية 2018 :

تستعد موتورولا لإطلاق التحديث على عدد من أجهزتها في وقت ما قبل نهاية العام الحالي، ولن يأتي التحديث إلى كل أجهزة موتورولا، حيث سيتم تحديث كل من: Moto Z3 ، و Moto Z3 Play ، و Moto Z2 Force Edition ، و Moto Z2 Play ، و Moto X4 ، و Moto G6 Plus ، و Moto G6 ، و Moto G6 Play.

كذلك ستتلقى هواتف وان بلس : OpenPlus 5 و OpenPlus 5T و OpenPlus 3 و OpenPlus 3T التحديث قبل نهاية العام ايضاً.

بداية 2019

باقي هواتف Sony المتوقع أن تستقبل Android Pie ، ستحصل على التحديث في أوائل عام 2019 ، وتشمل تلك الهواتف XA2 و XA2 Ultra و XA2 Plus .

الشركات التي لم تحدد موعد بعد!

لقد قالت شركة HTC أن التحديث سيأتي إلى هاتف HTC U12 + و U11 و U11 + و U11 “في الوقت المناسب” دون جدول زمني معين، ولكننا نأمل ألا ننتظر كثيراً.

كذلك من المؤكد أن هواتف سامسونج و LG ستحصل على التحديث، لكن لم يعلن أي منهما عن جداول زمنية أو أسماء الهواتف التي ستحصل على التحديث بعد!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. لانها تعدل عليها بشكل كبير عشان تتناسب مع مميزات الجوال فغالبا يهتموا بفئة الS والنوت فيعدلوا على ميزات الحواف المنحنية مثلا او الكاميرا و AOD الخ… .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق