تطبيقات واخبار عامة

تطبيق جديد لتشغيل هواتف اندرويد و iOS مباشرة على ويندوز 10 !

أعلنت شركة مايكروسوفت في مؤتمرها السنوي بمدينة نيويورك عن ميزة جديدة تصل إلى ويندوز 10 تسمح للمستخدمين بتشغيل وعرض شاشات هواتفهم على سطح المكتب، والتفاعل مع البرامج والتطبيقات عليها.

تلك الميزة أو التطبيق الجديد يُدعي Your Phone app وهو يشبه تلك التطبيقات التي تسمح بتشغيل بعض برامج الهاتف على شاشة الحاسوب، لكن دون الحاجة إلى برنامج خارجي أو توصيلات وخطوات معقدة.

بداية تم عرض التطبيق مع هاتف بنظام أندرويد وتم إستعراض فيديو يوضح إمكانية الرد على الرسائل مباشرة من سطح المكتب، وكذلك التفاعل مع الصور وسحب وإسقاط الصور من وإلى الهاتف مباشرة دون الحاجة لأي توصيلات USB وغيرها كما نرى في الفيديو:

كذلك أعلنت Microsoft قدرة التطبيق على نقل صفحات الويب من ايفون إلى سطح مكتب Windows 10 بحيث يمكنك المتابعة من حيث توقفت على الايفون.

وتقول الشركة أن الميزة الجديدة ستكون متاحة الآن مع تحديث اكتوبر الجديد لويندوز 10 ، وعلى الرغم من أنها تقوم حالياً بعرض الرسائل والصور فقط من أندرويد ونقل صفحات الويب من ايفون، إلا أن التطبيق سوف يحصل على تحديثات مستمرة لدعم تطبيقات أندرويد بالكامل حسبما قالت مايكروسوفت، دون الافصاح عما إذا كان مستخدمو iPhone سيحصلون على أي ميزات إضافية لتطبيق الهاتف في المستقبل.

التطبيق متاح الآن على متجر جوجل بلاي ويمكنك الحصول عليه من هنا .

ولكن لاحظ أن التطبيق لايعمل إلا مع تحديث ويندوز 10 الجديد، ولن تستطيع تشغيله إذا كنت تملك نسخة قديمة من نظام ويندوز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذه خطوة بمثابة حيلة لتشجيع من لديه حاسوب بتحديث نظامه الى ويندوز 10 لان الاحصائيات تقول بأن معظم الحواسيب في العالم تشتغل بنظام 7 متبوعا ب 8

    1. التطبيق لايزال قيد التطوير من مايكروسوفت ولم يتم اطلاقه لايفون بشكل رسمي بعد، وسوف نقوم بإخباركم عند توافره بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق