تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة من التطبيقات الحديثة والمنوعة بناء على طلباتكم !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق الخلفيات المميز SwissClock Wallpaper

اجعل خلفية هاتفك تبدو كأنها ساعة سويسرية فخمة مع هذا التطبيق الرائع، يوفر تطبيق SwissClock Wallpaper مجموعة من أشكال الساعات المختلفة التي تتلائم مع شاشة هاتفك لتجعله يبدو أنيقاً ومميزاً. التطبيق جديد يمكنكم تجربته وإخبارنا برأيكم في التعليقات.

السعر : مجانا


تطبيق Profiler‏ لمراقبة أداء الهاتف

يقوم تطبيق Profiler‏ بمراقبة وعرض بيانات الهاتف الداخلية في نافذة متحركة على شاشة الهاتف، حتى تتمكن من متابعة استهلاك الطاقة وعمل وحدة المعالجة المركزية للهاتف أثناء تشغيل تطبيق ما أو لعب لعبة ما.

السعر : مجانا


تطبيق Private Screenshots‏ لتصوير الشاشة بسرية

هناك العديد من التطبيقات التي تخبر الطرف الآخر عند أخذ لقطة للشاشة، مما جعل الأمر مستحيلاً في بعض الأحيان، لكن تطبيق Private Screenshots‏ يقوم بتصوير الشاشة بشكل سري لا يمكن للتطبيقات التعرف عليه، والإحتفاظ بالصور في ملف سري يمكنك وحدك الوصول إليه عبر التطبيق.

السعر : مجانا


تطبيق إدارة الملفات – متصفح الملفات

تطبيق إدارة الملفات – متصفح الملفات هو أداة شاملة للتحكم في الملفات على جهازك الأندرويد والحاسوب الشخصي، مع ميزات نسخ، قص، لصق، إعادة تسمية، ضغط، نقل، تحميل الملفات، سواء كانت على جهازك أو عبر وحدات التخزين السحابية المختلفة.

السعر : مجانا


تطبيق Deep – Art Filter Studio

تطبيق Deep – Art Filter Studio‏ هو تطبيق مخصص لمحبي الفنون التشكيلية، يوفر التطبيق مجموعة من التأثيرات الفنية الممتعة التي يمكنك تجربتها إذا كنت من محبي الفنون.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق POMELO Camera

احصل الآن على مجموعة من أحدث الفلاتر الخاصة بتعديلات الصور الشخصية والصور الطبيعية مع تطبيق POMELO Camera ، جربوه وأخبرونا بتقييمكم في التعليقات.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=3506JMJ1ePc’]

تطبيق محول الوحدة

يوفر تطبيق محول الوحدة خدمات تحويل وحدات القياس المختلفة بطريقة سريعة وبسيطة وسهلة ومجانية على اندرويد.

السعر : مجانا


تطبيق SaveStory

مع تطبيق SaveStory‏ يمكنك تسجيل فيديو أو أخذ لقطة للشاشة من أي تطبيق حتى مع البرامج التي لايمكن أخذ لقطات منها.

السعر : مجانا


تطبيق Location tracker‏ لتتبع مسارك

يقوم تطبيق Location tracker‏ بتتبع ورسم خطوط سيرك اليومية للإحتفاظ بالخرائط الخاصة بك لحين الحاجة إليها، كذلك يوفر التطبيق إمكانية تقسيم تحركاتك مابين السير أو ركوب الدراجة أو السيارة حسب حاجتك، هذه المعلومات قد تكون هامة بالنسبة للأفراد اللذين يريدون تغيير أنماط حياتهم.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=FOQb0D91hts’]

تطبيق Fraction Basics التعليمي

يوفر تطبيق Fraction Basics مهارات التعلم للأطفال باللغة الإنجليزية، دع طفلك يبدأ في تعلم الرياضيات والحروف والأسماء باللغة الإنجليزية منذ الصغر لتنميه مهاراته اللغوية والفكرية منذ الصغر.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫7 تعليقات

    1. بإذن الله ستكون هناك مجموعة من برامج تسجيل المكالمات الإسبوع القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى