اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي A9 Pro بأربعة كاميرات !

رصدنا معكم في موضوع سابق تسريب صورة هاتف Galaxy A9 Pro بأربعة كاميرات خلفية وشاشة AMOLED مقاس 6.28 بوصة، والآن وقبل إسبوع فقط من الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف تسربت المواصفات الكاملة للهاتف مع التأكيد على الكاميرات الأربعة.

يأتي جالكسي A9 برو بمعالج كوالكوم سنابدراجون 660 المستند على ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر فتحة microSD .

وكما أشارت التسريبات السابقة فسوف يأتي الهاتف ببطارية 3720 ملي أمبير، مع واجهة Samsung Experience UI المعتمدة على نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 مباشرة من العلبة.

بالانتقال إلى الشاشة فنجدها من النوع AMOLED بحجم 6.28 بوصة ودقة 2200×1080 بكسل مع بناء زجاجي مميز من سامسونج، أما التصميم الخلفي للهاتف فهو مستوحى من جالكسي A9 Star الذي أطلقته الشركة في وقت سابق هذا العام، حيث نجد مستشعر بصمات أصابع خلفي على شكل مربع، وإطار كاميرات عمودي في في زاوية الهاتف، والذي يحوي أربعة كاميرات حتى الآن.

وبالحديث عن الكاميرات فتأتي الرئيسية بدقة 24 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ، أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وتعمل كجهاز استشعار عمق يستخدم للتركيز المباشر، وبالمثل تم تضمين كاميرا ثالثة مشابهة للثانية مع ضعف الدقة “10 ميجابيكسل” وضعف القدرة على التكبير.

وأخيراً نجد الكاميرا الرابعة بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسة فائقة بزاوية عرض 120 درجة. هناك أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل على واجهة الهاتف.

من المقرر إطلاق هاتف Galaxy A9 Pro ،والمعروف أيضاً بإسم Galaxy A9s ، رسمياً يوم 11 أكتوبر الجاري جنباً إلى جنب مع جالكسي A6 برو ، ومن المنتظر أن يبدأ بيعهما في وقت لاحق من نفس الشهر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق