تطبيقات الأندرويد

تحديث واتساب الجديد PIP للأندرويد يسمح بتشغيل مقاطع الفيديو الخارجية مباشرة داخل التطبيق!

أعلنت واتساب في وقت سابق عن وضع PIP أو picture-in-picture على نظام تشغيل iOS لمستخدمي ايباد و ايفون بشكل حصري، والآن اعلنت الشركة التابعة لفيسبوك عن وصول وضع PIP لأجهزة أندرويد ايضاً.

يتيح لك الإصدار التجريبي من التحديث الآن تشغيل مقاطع الفيديو الخارجية التي تتشاركها مع أصدقائك على واتساب، يتيح تشغيلها مباشرة داخل البرنامج في نافذة متحركة لأعلى وأسفل أثناء الدردشة، دون إعادة توجيهك إلى صفحات أخرى من منصات رئيسية مثل YouTube و Facebook و Instagram .

ووفقاً لموقع Android Police الذي اكتشف هذه الميزة أولاً، فلا تعمل جميع مقاطع الفيديو بشكل مماثل، على سبيل المثال لاتزال مشاركات تويتر تفتح في نافذة جديدة على أندرويد، بينما يتم تشغيلها مباشرة داخل واتساب على نظام iOS .

التحديث الجديد لايزال في طور التطوير، وهو متوفر في النسخة التجريبية Beta v2.18.301 ، ويمكن للمشتركين في برنامج تحديثات واتساب فقط تجربته حالياً، وننتظر وصوله إلى باقي المستخدمين قريباً.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق