اخبار التطبيقات

باقة من التطبيقات المميزة المتاحة مجاناً لوقت محدود!

لدينا اليوم بعض التطبيقات المتاحة مجاناً لوقت محدود احرص على تحميها الآن بسرعة قبل انتهاء العرض إذا كنت بحاحة إليها، هي ثلاثة تطبيقات: واحد للإنتاجية وآخر للعمليات الحسابية وثالث للصور.

تطبيق Chaos Control لإدارة المهام

تطبيق Chaos Control يمكنك من خلاله إدارة مهامك اليومية والتخطيط لمشاريعك ومتابعة تنفيذ المهام الصغيرة فيه مع إمكانية إنشاء عدد لامحدود من المهم والخطط والمشاريع وترتيبها في تصنيفات، أيضاً إمكانية ترتيب الجدول اليومي بشكل فعّال، والتوافق الكامل مع المساعد الشخصي سيري.

تطبيق Chaos Control لإدارة المهام
تطبيق Chaos Control لإدارة المهام

السعر : مجاني لوقت محدود

CALC Swift – آلة حاسبة مميزة

من خلال الآلة الحاسبة CALC Swift تستطيع إجراء الكثير من العمليات الحسابية والجبرية، البسيط منها والمعقد. كما تمتع الآلة الحاسبة بالعديد من الإيماءات لتسهيل العمل عليها من هز الهاتف لعمل تراجع. يمكنك استخدام الوضع الأساسي أو السحب من اليمين أو اليسار للوصول لأكثر من 50 عملية حسابية.

CALC Swift - آلة حاسبة مميزة
CALC Swift – آلة حاسبة مميزة

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق PhotoJus Grunge FX Pro – تأثيرات احترافية لصورك!

يتيح لك تطبيق PhotoJus Grunge FX Pro عمل تأثيرات احترافية مميزة وإضافة طابع خاص لصورك عبر 40 تأثير وفلتر مختلف مع إمكانية معاينة الفلتر قبل التصوير.

تطبيق PhotoJus Grunge FX Pro - تأثيرات احترافية لصورك!
تطبيق PhotoJus Grunge FX Pro – تأثيرات احترافية لصورك!

السعر : مجاني لوقت محدود

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق