تقارير أبل

هل تحسن أداء جهازك بعد التحديث إلى iOS 12 ؟

قام العديد من المستخدمين بالتحديث إلى iOS 12 طمعاً في المزايا الجديدة التي وعدت بها آبل وفي مقدمتها رفع مستوى الأداء وزيادة سرعة الأجهزة، فهل أوفت آبل بوعدها؟ وهل حقاً تحسن أداء الأجهزة بعد تحديث iOS 12؟

هل تحسن أداء جهازك بعد التحديث إلى iOS 12 ؟
هل تحسن أداء جهازك بعد التحديث إلى iOS 12 ؟

للإجابة عن هذا السؤال قام موقع Arstechnica التقني الشهير باختبار عدة أجهزة لآبل لمعرفة الفارق الحقيقي في الأداء وهذا شمل هواتف آيفون 5s و آيفون 6 بلس بالإضافة إلى جهاز آيباد ميني 2 وهي إصدارات قديمة نوعاً ما لكنه تعتبر تحدياً حقيقياً لآبل لرفع مستوى الأداء فيها عبر تحديث للنظام.

هاتف آيفون 5s وجهاز آيباد ميني 2 يعملان بمعالج Apple A7 بينما يعمل هاتف آيفون 6 بلس بمعالج Apple A8. اعتمد الاختبار على معيار مهم للحكم على الأداء وهو مراقبة سرعة تشغيل التطبيقات قبل وبعد التحديث.

التطبيقات التي أجري عليها الاختبار هي: متصفح سفاري، الكاميرا، الإعدادات، البريد، الرسائل، التقويم، الخرائط، والملاحظات بالإضافة إلى سرعة الإقلاع Cold Boot.

لقد تحسن الأداء حقاً بعد التحديث إلى iOS 12

أظهرت نتائج الاختبار زيادة في سرعة تشغيل التطبيقات بعد التحديث إلى iOS 12 ونرى ذلك في نقصان الوقت اللازم لتشغيل أي تطبيق من التطبيقات السابق ذكرها بنسب متفاوتة، كذلك نلاحظ زيادة في سرعة الإقلاع.

iPhone 5S
iPhone 5S
iPhone 6 Plus
iPhone 6 Plus
iPad Mini 2
iPad Mini 2

الزيادة في الأداء في الأجهزة القديمة تعني الكثير لأصحابها، فأجهزتهم تعمل بسرعة وكفاءة لأداء المهام الرئيسية ولن يضطر الكثير منهم إلى بيعها وشراء أجهزة أحدث، أيضاً رفع مستوى الأداء نظرياً سيكون أكبر في الأجهزة الأحدث.

هل لاحظت أي زيادة في سرعة وأداء جهازك بعد التحديث إلى iOS 12 ؟ أخبرنا عبر التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫38 تعليقات

  1. الايفون فيس اكس تمام بس ايفون سكس صار يعلق بعد التحديث والبطاريه غيرتها لانها كانت تهلص بسرعه شريتها ب ٢٠٠ ونفس الشي وترتفع حرارته واللي باعني البطاريه يقول عادي شلون عادي طيب ليش ابل مايفتحون محلات بقطع الغيار الاصليه يعني مايصير ندفع 5000 ريال واكثر والصيانه اكثر من سيئة وسكرا لكم

  2. اختفت عندي خانة القيود في الإعدادات – عام – القيود
    لم تعد موجودة بعد التحديث
    حاولت بأكثر من طريقة ولم استطع العثور عليها او إعادتها الى ضبط المصنع

    1. تحصلها في الخيار الجديد “مدة استخدام الجهاز” هناك بتحصل عدة خيارات ومنها الخيار اللي تبيه.

  3. في شغله مازالت من ios11.4 السابق لم تتغير حتى في ايوز12 اذا جاني اشعار بان شخص اتصل مكالمة لم ترد عليها .. اذا ضغطة علا الاشعار يعطيني عرض او رساله او انصال اختار اتصال هنا < ما يتصل مباشرتا !.. ولاكن يطلب فتح رمز القفل ! الا متى يا ابل الفاشله هذا الغباء خلاص انا بحول اندرويد

  4. أنا عندي مشكله في جوالي افون 6 البطاريه دائماً تنقص وبسرعه افيدوني ويش أسوي فيه ساعدوني أسويه.

    1. يجب تغيير البطارية، فعندما تستهلك بعد سنة او سنتين تُشحن بسرعة و تنخفض بسرعة

    2. البطارية لها عمر، واللي صاير معك دليل انتهاء عمر البطارية، والحل انك تروح محل اتصالات وتغيّر البطارية وبتلاحظ الفرق، ولا تنسى تدعي لي.
      بس احرص تروح محل سمعته كويسه عشان ما تاخذ بطارية مضروبه، لأن البطاريات كثير فيه الزين وفيه الرديء.
      سعر البطارية بالغالب حدود ١٠٠ ريال يزيد أو ينقص شوي، طبعًا اكلمك من حكم تجربة، انا غيرتها مرتين تقريبًا.

  5. عندي مشكله مع بعض الابز ماصارت تفتح مثل الواتس يعلق تليفوني ايفون اكس ارجوا ابمساعدة لمن عنده الحل

  6. ما بعرف شلون عملو هالاختبار وطلعو بهي النتائج
    انا تلفوني 6 بلس يتفضلو يشوفو كيف بعد التحديث بتكبس الف مره عالايقونه ليفتح البرنامج

    1. غير لغة الجهاز للغة الانجليزية. لان التحديث لا يدعم اللغة العربية. وسوف يقبل التحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى