اخبار الأندرويد

أخبار اندرويد 8 Oreo – الجزء التاسع!

على الرغم من إطلاق جوجل تحديث اندرويد 9 Pie رسمياً الشهر الماضي، إلا أن تحديث اندرويد 8 Oreo لا يزال يشق طريقه إلى هواتف اندرويد الموجودة في السوق، و قد اعتدنا تتبع أخبار التحديث المنتظر من حين لآخر ، هناك عدد من التطورات التي حدثت بخصوص تحديث Android Oreo خلال الأيام الماضية و هنا عرض ملخص لها!

سامسونج

كان من المفاجئ أن تحصل سلسة هواتف سامسونج Galaxy J على تحديث اندرويد اوريو، وسيكون هاتف Galaxy J3 (2017) هو أول الهواتف التي ستحصل على تحديث Android 8.0 Oreo ، ومن المنتظر أن يأتي بعده هواتف Samsung Galaxy J3 Prime و Galaxy Express Prime 2 و Galaxy Amp Prime 2 الإقتصادية.

كذلك بدأ هاتف Galaxy J5 Prime (2016) في الحصول على تحديث Android 8 Oreo خلال النصف الأول من سبتمبر، وقالت سامسونج أن هاتف Galaxy J7 (2016) هو الآخر سيحصل على تحديث أوريو في ديسمبر 2018 ، وكانت الشركة قد طرحت تحديث Android 8.0 Oreo على كل من Galaxy J7 Nxt و J7 Core و C7 و C5 Pro الشهر الماضي.

شاومي

بدأ هاتف Xiaomi Redmi Note 5 Pro في الحصول على تحديث Android 8.1 Oreo مع واجهة MIUI 10 في منتصف سبتمبر.

نوكيا

على الرغم من إطلاق Nokia 3.1 في مايو الماضي مع نظام اندرويد اوريو 8.0 من الصندوق، إلا أنه كان له نصيب هو الآخر في هذا الشهر للحصول على تحديث Android 8.1 Oreo الذي وصل إلى الهاتف منتصف سبتمر ايضا.

هونور

بدأ هاتف العلامة الفرعية لشركة هواوي Honor 8 في تلقي تحديث Android 8.0 Oreo هو الآخر في منتصف شهر سبتمبر الحالي.

موتورولا

بدأت موتورولا في اختبار تحديث Android 8.0 Oreo على هاتف Moto G4 Plus ومن المتوقع أن يبدأ في الوصول إلى هاتفي Moto G4 و Moto G4 Plus خلال الأيام المقبلة.

هذا هو الجزء التاسع من سلسلة الأخبار المتعلقة بتحديث Oreo و التي نقدمها لكم بشكل دوري، و تستطيع أيضاً الرجوع إلى الجزء الأول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس و السابع و الثامن حتى لا تفوت شيئاً!

هل وصلك تحديث Android 8 Oreo ؟ أم لازلت قيد الانتظار ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى