تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة رائعة مختارة لتناسب جميع استخداماتكم !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق الأذان والصلوات Al Athan

يقدم التطبيق أوقات الصلاة بصورة دقيقة للغاية طبقا لموقع المستخدم، كما يقدم القبلة واتجاه الصلاة في أي مكان لمساعدة المسلمين في جميع أنحاء العالم على أداء فروضهم اليومية،كما يحتوي الأذان على بعض الخيارات الفريدة الأخرى مثل اختيار مذيع صوت الأذان المفضل لديك ويمكنك تفعيل وقت الأذان في 10 دقائق.

السعر : مجانا


تطبيق الخلفيات واللانشر XOS

هو تطبيق اللانشر الرسمي المتواجد على هواتف انفنكس الذي تستطيع من خلاله تنظيم تطبيقاتك وتغيير خلفية الهاتف وايضا تغيير مظهر ايقونات التطبيقات بشكل مختلف تماما، قم بتثبيت اللانشر ثم يمنحك تجربة التنقل السريع والبحث خلال ملفات الهاتف بسهولة.

السعر : مجانا


لعبة Gardenscapes

قم بالانطلاق في رحلة المغامرات الممتعة وتغلب على مستويات اللعبة الشيقة واستمتع بشخصيات اللعبة المسلية، قم بتزيين الحديقة لتكون في ابهي صورة وستجد مناطق مختلفة في الحديقة، كل منها بهياكل فريدة: نوافير مكسورة، متاهات غامضة، قصر قديم.

السعر : مجانا


تطبيق مدير الملفات File Manager

يمكنك إدارة الملفات والمجلدات بسهولة على جهازك، يمكنك العثور على عدد الملفات والتطبيقات التي لديك على جهازك في لمح البصر، يتم تصنيف الملفات والمجلدات تلقائيًا حسب أنواع وخصائص الملفات بحيث يمكنك العثور على الملف الذي تبحث عنه بالضبط.

السعر : مجانا


تطبيق قارئ الكتب وملفات بي دي اف  PDF Reader

تطبيق شهير لقراءة ملفات PDF يمكنك إدارة بسهولة وفتح جميع الكتب الإلكترونية على هاتفك، يستطيع التطبيق العثور على ملفات Pdf وعرضها في جهازك مباشرة في شاشة التطبيق الرئيسية، يمكنك البحث عن نص داخل ملفات Pdf وبحث رقم الصفحة.

السعر : مجانا


لعبة Star Wars

مع لعبة حرب النجوم الشهيرة حارب بأبطالك المفضلين لتصبح رائد المجرة، قم بإنشاء فريق الأحلام الخاص بك وتخصيصه باستخدام شخصيات من كل عصر، ومواجهة القادة العملاقين وسفينة السفن الأسطورية في الفضاء وقم بالقتال بشراسة لتصبح أنت الفائز الأول.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق الطبخ من الألف إلى الياء‎

يقدم التطبيق الكثير من الوصفات للأكلات الصحية وأكثر من 1000 وصفة شهية من المطبخ الشرقي والغربي، يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام للوصفات مثل الاطباق الرئيسية وحلويات والمعجنات والعصائر والمشروبات.

يوجد ميزة البحث للعثور على وصفة معينة بسرعة وسهولة، وميزة مشاركة الوصفة , تمكننا من مشاركة الوصفات التي احببناها مع أصدقائنا.

السعر : مجانا


تطبيق التخسيس والتمارين الرياضية الكوتش

يقدم لك التطبيق تمارين رياضية منزلية وبرامج غذائية مناسبة للجميع للحصول على الجسم المثالي والاهتمام بالصحية الجسدية على أفضل وجه، يساعدك تحقق هدفك سواء كان التخسيس وحرق الدهون أو كمال الأجسام أو بناء جسم قوي ورياضي بشكل يتناسب مع وزنك وسنك وصحتك.

السعر : مجانا


لعبة Traffic Rider

لعبة الدرجات الشهيرة حيث تسابق المنافسين بكل قوة لتنال الفوز المحقق، يوجد اكثر من 30 دراجة بخارية للسابق تستطيع الاختيار بينها، تم تسجيل أصوات سيارات حقيقة لتضفي على اللعبة الإثارة والتشويق.

السعر : مجانا


تطبيق قاموس اللغة الإنجليزية Longman Dictionary

تطبيق قاموس اللغة الإنجليزية للغة المعاصرة هو عبارة عن مورد مفردات وقواعد نحوي متكامل يعزز من تعلمك للغة الإنجليزية، حيث يحتوي على ملايين الكلمات والعبارات والمعاني، كما أنه لا يحتاج الى اتصال الانترنت لمعرفة معاني كلمات اللغة الإنجليزية.

السعر : مجانا


لعبة KlikIt Original‏ المميزة

لعبة KlikIt Original‏ هي لعبة جديدة تنافسية تُلعب ضد خِصم أو أكثر سواء من أصدقائك أو من اللاعبين الآخرين حول العالم. اللعبة قواعدها سهلة في البداية عليك اختيار شكل محدد من اللوحة التي أمامك وكذلك خصمك أو خصومك ثم عمل صف من الأشكال المتشابهة وحصد النقاط والعملات الذهبية.

لعبة KlikIt Original

السعر : مجانية


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى