تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة مختارة بعناية منوعة ومناسبة للجميع !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق تحويل العملات Currency Converter free

يمكنك من خلال التطبيق تحويل العملات أكثر من 180 عملة مع وجود أسعار الصرف محدثة، حيث يملك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة ويقدم وظائف البحث عن العملات والرسومات البيانية التي توضح قيم العملات المختلفة.

السعر : مجانا


لعبة Jungle Marble Blast

قم بالمغامرة والدخول الى عالم الاساطير المصرية المدهشة، الهدف من اللعبة هو أن تصل الى نهاية الطريق بعد تكسير الرخام للحصول على أعلى الدرجات.

تحتوي اللعبة الى أكثر من 80 مستوي متدرج من السهل الى الصعب واستخدام الموسيقي للإثارة والاندماج والتأثيرات الحركية المذهلة.

السعر : مجانا


تطبيق الماسح الضوئي Fast Scanner

يقوم  التطبيق بتحويل أجهزة الأندرويد إلى ماسح ضوئي متعدد الصفحات للمستندات، وباستخدام  التطبيق  يمكنك مسح المستند ضوئيًا بسرعة  ثم طباعته أو إرساله بالبريد الإلكتروني على هيئة PDF أو ملفات JPEG وايضا يمكنك حفظ ملفات PDF في جهازك أو فتحها في تطبيقات أخرى.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق تسجيل الملاحظات Sticky Note +

تطبيق الملاحظات لمساعدتك في إدارة الجداول ويمكنك من خلال كتابة المذكرات البسيطة وقائمة التسوق اليومية ورسائل البريد وإنشاء قوائم للمهام.

ومن أهم مميزاته انه يمكن تنظيم الملاحظات عن طريق الألوان المختلفة والموضوعات بالإضافة الى تغيير نوع الخط وتعيين تذكير على الملاحظات حتى لا تفوتها.

السعر : مجانا


لعبة Fishdom

خذ نفسا عميقا وقم بالغوص في لعبة عالم البحار الشيقة، هي لعبة الألغاز الفريدة حيث تقوم بتزيين أحواض السمك لإنشاء منازل مريحة للأسماك المتكلمة الجميلة. إطعامهم واللعب معهم ومشاهدتهم يتفاعلون مع بعضهم البعض.

استكشف عالمًا مائيًا مثيرًا مع أسماك ثلاثية الابعاد مضحكة تتحدث كل منها عن شخصيتها الخاصة.

السعر : مجانا


تطبيق مسجل الأصوات Samsung Voice Recorder

تم تصميم التطبيق ليوفر لك تجربة تسجيل سهلة ورائعو مع صوت عالى الجودة وإمكانية التشغيل والتحرير بالإضافة الى ميزة وضع تسجيل “Voice Memo” بحيث يمكنك تحويل صوتك إلى نص (الكلام إلى نص).

السعر : مجانا


تطبيق فك الملفات المضغوطة Easy Unrar, Unzip & Zip

يتيح لك التطبيق فك الملفات المضغوطة ذات الامتداد rar و zip بسهولة، كما يحتوي على متصفح لعرض الملفات على هاتفك أو جهازك اللوحي. دعم جميع إصدارات ملفات rar والمحفوظات المحمية بكلمة مرور والأرشيفات متعددة الأجزاء

السعر : مجانا


تطبيق للحسابات المالية الشخصية مصروف‎

هل تنزعج من حمل قوائم الشراء في جيبك؟ في كل مرة تجدّ أن مالك قد تبخر دون أن تعرف كيف أنفقته؟ تطبيق “مصروف”، تستطيع من خلال التطبيق تسجيل ميزانيتك، قوائم مصاريفك وما تود شراءه، كل ذلك في تطبيق واحد بالإضافة إلى خاصية جديدة توضّح لك النسبة التي أنفقتها من ميزانيتك.

السعر : مجانا


لعبة Fruit Farm Blash

لعبة مزرعة الفاكهة  حيث تقوم بمساعدة الفلاح في الحديقة على حصاد الثمار الموجودة على التربة و مطابقة 3 أنواع من الفاكهة نفسها لحصادها، يوجد بداخل اللعبة أكثر من 750 مستوي متدرج من السهولة الى الصعوبة.

السعر : مجانا


تطبيق مشاركة الصور والملفات Share Music & Transfer Files

يمكنك من خلال التطبيق مشاركة كل أنواع الملفات في أي مكان وبدون استخدام الانترنت، يدعم جميع الأنظمة وسرعة النقل  أعلى سرعة يمكن أن تصل إلى 40Mb / s، لا حاجة لاتصال USB وتركيب برامج الكمبيوتر.

السعر : مجانا


 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى