تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة جديدة رائعة مختارة لتناسب جميع استخداماتكم !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق صناعة الكرتون FlipaClip :

يتيح لك FlipaClip استرجاع طفولتك والتعبير عن إبداعك الخاص أو مهارات العالية بطريقة تتميز بالكثير من المتعة، اصنع رسومك المتحركة باستخدام اللقطات الكرتونية واحدة تلو الأخرى بشكل يشبه إلى حد كبير دفتر الصور المتحركة المدرسي القديم ولكن مع لمسة عصرية!

السعر : مجانا


محرر الصور – LightX

LightX تطبيق متكامل لتحرير الصور فهو يتيح لك قطع الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، وتصوير الصور الشخصية والسلفي، وتغيير لون الشعر، وإضافة المؤثرات اللونية، ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة، وإضافة تأثير طمس الصور.

السعر : مجانا


تطبيق إضافة الحركة للصور Motion on Photo

يقدم تطبيق Motion on Photo ميزة التعديل والتغيير في شكل الصور وإضافة المزيد من الحركة للصورة، وذلك من حلال إضافة تأثيرات حركة على الأجسام لتعديل شكلها ومسار حركتها.

السعر : مجانا


تطبيق الفيديوهات Download Video all downloader

يسمح لك التطبيق بتنزيل أفضل مقاطع الفيديو عالية الجودة على هاتف الاندرويد الخاص بك ويمكنك العثور على مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنزيلها بسهولة بالغة بنقرة بسيطة، يقدم لك التطبيق واجهة مستخدم سريعة وسهلة لمشاهدة الفيديوهات وتنزيلها.

السعر : مجانا


تطبيق متصفح Firefox Rocket

هو متصفح الويب الخفيف الوزن أقل من 3 ميجا بايت والسريع ويقدم  الحلول الذكية لتوفير تكاليف المساحة والبيانات، تصفح بشكل أسرع وحظر تتبع الإعلانات أثناء تواجدك مع خاصية Turbo Mode،واحفظ لقطات الشاشة بالكامل للصفحة في وقت لاحق.

السعر : مجانا


لعبة PUBG MOBILE LITE

تم تصميم إصدار مخفف من اللعبة الاصلية حتى تلائم الكثير من الأجهزة المحمولة وأيضا التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائية قليلة دون ان تتأثر تجربتك في استخدام اللعبة الشيقة.

على اللاعبين التفتيش عن الأسلحة في جزيرة نائية باستخدام البراشوت ويتم التصارع باستمرار واللاعب الأخير يعد هو اللاعب الفائز.

السعر : مجانا


تطبيق التمارين الرياضية Gym Exercises & Workouts

هو تطبيق يقدم مجموعة مختارة بعناية من التمارين الرياضية ويحتوي على أكثر من 110 تمرين رياضية متدرجة من الأسهل الى الأصعب، يمكن للمستخدمين إنشاء التدريبات المخصصة الخاصة بهم لاستخدامها في التدريبات.

يمكنك أيضًا إجراء العديد من التدريبات حسب رغبتك وتخصيصها بسهولة عن طريق سحب التمارين لأعلى أو لأسفل لتعديل ترتيبها أو التمرير السريع للإزالة.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


لعبة Hello Neighbor

هي لعبة المغامرات والرعب حيث تقوم بالتسلل الى منزل جارك لمعرفة الاسرار الرهيبة المخبئة في الطابق السفلي، تعتمد اللعبة على استخدام الذكاء الصناعي المتقدم الذي يستخدم الكاميرات داخل اللعبة لمعرفة تحركاتك.

السعر : مجانا


تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة‎

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف بأفضل طريقة ممكنة تغنيك عن اي كورس مدفوع وفق منهج احترافي غير مسبوق في العالم العربي.

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هو بمثابة مدرسة خاصة بك تأخذك في رحلة من بدايات تعلم اللغة الانجليزية حتى اتقانها وتحدثها تماما كأهلها

السعر : مجانا


 

تطبيق الرجيم والتخسيس Lifesum

هو تطبيق يساعدك على وضع خطط للنظام الغذائي ومتابعة الغذاء يوميا حتى تحصل على الجسم المثالي والوصول الى أهدافك وفقدان الوزن بسهولة، كما يقدم التطبيق عداد السعرات الحرارية والمواد الغذائية مع ماسح الباركود لسهولة التسجيل.

السعر : مجانا


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. اختياوات منوعة و جميلة ..لدي طلب ابحث عن تطبيق يشغل يوتيوب في الخلفية استخدمته قديم لا اذكر اسمه اتمنى منكم اضافته وشكرا لكم

    1. وعليكم السلام أخي، سنقوم بتجهيز مجموعة تطبيقات مشابهة الأسبوع المقبل باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى