اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب مواصفات هاتف شاومي الجديد Redmi Note 6 Pro !

من المنتظر أن تعلن شركة شاومي عن هاتف Redmi Note 6 Pro  قريباً، وكانت التسريبات السابقة قد أوضحت أن الهاتف الجديد سيأتي مزوداً بمعالج سنابدراجون 660 مدعوماً بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من سعة التخزين، لكن المزيد من المواصفات انكشفت الآن مع التسريب الجديد.

وفقاً لأحدث الصور المسربة للهاتف والتي تحمل ورقة بيانات الجهاز فإن Redmi Note 6 Pro سوف يأتي بشاشة 6.26 بوصة مزودة بنتوء “نوتش” مع أربعة كاميرات وبطارية ضخمة.

ستأتي الشاشة بنسبة 19:9 مع دقة Full HD+ التي تترجم إلى 2280 × 1080 بكسل. سيكون إعداد الكاميرا الرئيسية هو 12 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل مع حجم 1.4µm بيكسل وضبط تلقائي مزدوج للبكسل، مثل تلك الموجودة في هاتف Mi 8 SE.بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي بإعدادات 20 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل.

بالنسبة للسعة التخزينية فقد كشفت الصورة المسربة للهاتف عن خيار 4+64 جيجابايت بشكل مؤكد، وبقي خيار 3+32 جيجا و 6+64 جيجابايت خيارات غير مؤكدة بعد.

أخيراً فقد تأكدت سعة بطارية 400 ملي أمبير لكن خيارات منفذ الشحن غير واضحة بعد، كذلك لم تتوفر بعد أية معلومات عن موعد الإطلاق أو خيارات الألوان أو الأسعار، لكننا ننتظر أن تفاجئنا شاومي كعادتها مع سعر تنافسي جديد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى