تقارير أبل

المؤشرات الأولى لمبيعات ايفون XS و XS Max صادمة!

استطاعت آبل أن تُحدث نقلة نوعية في حجم شاشات الايفون بإصدار ايفون 6 وخاصة ايفون 6 بلس، وتحقيق نسب مبيعات هي الأعلى في تاريخها، والآن نحن أمام حجم شاشات أكبر وأوسع مع هواتف iPhone XS و XS Max ، فهل نرى طفرة أخرى في المبيعات؟

حتى الآن لا يمكن إصدار حكم نهائي، لكن الموجة الأولى من مبيعات iPhone XS و iPhone XS Max لم تكن بنفس قوة إنطلاق ايفون 6، وقد عزا الخبراء ذلك إلى إرتفاع سعر XS Max المميز، وإفتقار XS لترقيات واضحة.

كان من الملاحظ أن كثافة الإقبال في طوابير الإنتظار أمام متاجر ابل حول العالم لم تكن بالقوة المعتادة كل عام، كما رصدنا معكم في موضوع ” بالصور – طوابير أمام متاجر آبل لشراء هواتف الآيفون الجديدة حول العالم!” .

ويرى البعض أن المبيعات المبكرة المنخفضة دليل على أن المبيعات المستقبلية ستنخفض دون التوقعات، إذا حدث ذلك، فستقوم Apple بتخفيض أحجام الطلبات الخاصة بهواتف XS بنفس الطريقة التي استخدمتها في أجهزة ايفون 6s و 7.

على الجانب الآخر سيتم إطلاق iPhone XR في أكتوبر وتنقسم الآراء حول نجاحه، فيعتقد بعض المحللين أنه سينجح، لكن الخبراء يعتقدون أن ميزات XR لا تقارن بشكل ايجابي مع أجهزة اندرويد الموجودة في السوق.

الميزة الحقيقية في ايفون XR هي دعم شريحتي إتصال لأول مرة في هاتف من انتاج آبل، لكن هذه الميزة ستتوفر في الإصدار الصيني فقط الأمر الذي لن يكون له تأثير واضح على نسب المبيعات، وإذا اشتدت الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين فقد تفشل جميع التوقعات!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫18 تعليقات

  1. والله انا من محبي وعشاق الايفون واستخدمت ومازلت استخدم جميع نسخه وتوقفت عند ايفون 6 اس بلس لاني اعتقد ان هذا الهاتف هو النسخه الاسطورية والحقيقية للايفون فقط اما باقي النسخ فهي مط وشد في نفس النسخه !
    الايفون الجديد بكل اصنافه لم يأتي بشيئ جديد للمستهلك نسخه مكرره فقط ولكن بطريقه اخرى عكس الشركات الاخرى وعلى رأسها سامسونج وهواوي التي في كل نسخه تأتي بميزات جديدة وجذابه للمستهلك وسعر معقول ..
    ابل للاسف في نزول متواصل ومستمر وان لم يتداركوا الوضع سيكون مصيرهم مثل نوكيا ..!

  2. جميع الردود جميله ف انا اتفق مع الجميع اشتري بنصف المبلغ وشي قليل هاتف افضل منه مواصفات وكل شي ابل راح تطيح مثل طيحة نوكيا بس ابل شافت نفسها ورفعت الاسعار والضحيه المستهلك والناس بدات تصحى

  3. غالي جدا جدا صار الايفون بسعر الذهب
    كأنا ندفع مقابل وزن الايفون ذهب
    بالناقص من أبل البدائل كثيرة وقد تكون أفضل من أبل

  4. لاجديد يذكر في نسخ أجهزة شركة ابل فمن الطبيعي تقل نسبة المبيعات بسبب ارتفاع السعر وكذلك الشكل حيث سيتجه المستهلك لشركات منافسه مثل سامسونج وهواوي

  5. لو الاي فون الشريحتين للعالم العربي كان
    ابل استفادة مبيعات اكثر لكن فضلوالصين
    علي العرب خل هم يستاهلون

  6. موبيلات غالية جدا ابل انا معاي ايفون 8 وقررت اشتري نوت 9 لانه سعره معقول وموصفاته احسن من ايفون ماكس

    1. السلام عليكم اخوي ايمن انا استخدم جميع الاجهزه اندرويد و ios وكلامك صحيح في نقطه والنقطه الاخري خطاء اولا النوت ٩ هاتف جبار في الامكنايات ولاكن ابرز عيوب جميع الاجهزه الاخري وليس سامسنوج فقط هو السوفت وير وبالمعني الادق الاندرويد وهذا راي ومن الامثل هل من الممكن هاتف ٦ رام وبروسيسور عالي الكفائه ولا يعمل بكفاءه ايفون اكس وهنا نوضح السبب وهو ليس المعالج او الرامات ولاكن السبب السوفت وير وهو الاندرويد هل تعلم اذا كانت جميع الاجهزه وجميع الشركات تعمل بنظام iOS فلن تجد اي منافسه غير شكل الهاتف وايضا لن تجد اي تعليق في الهاتف او رساله الذاكره لا تكفي لان ما يميز الايفون واكثر شئ يميزه السوفت وير وهو iOS نعم الايفون جهاز شكل متميز ولاكن مايميزه ويتفوق به علي جميع الاجهزه الiOS واسف للاطاله عليك وهذا راي انا ولك حريه الاختيار

    2. أنا أمتلك جهاز جالاكسي اس8 وآيفون 7 plus .. بعد تجربتي الى الآن ومنذ سنه ونصف من استعمالي للسامسونج لم أجد عيبا واحدا في السوفتوير أو سرعة المعالج بتاتا .. ولا أذكر يوما ولو لمره واحده اني أعدت تشغيل الهاتف بسبب تعليق أو خلل .. ووجدته جهاز جبارا وخال من العيوب .. لأن الجهاز يعمل بمعالج سناب دراجون الأمريكي وهو الأقوى عالميا ..

  7. سواء طورت اجهزتها ام لا الوضع زي ماهو ابل لن تغير شيء في اجهزتها اللهم بس شيء بسيط غيرته والمسألة من اخرها ضحكة على العالم عساهم ما يربحون

    1. لا جديد في الايفون .. وارتفاع سعره سيخفض المبيعات عندهم وانا من عشاق هذا الجهاز .. الا انني اراى الهواوي أفضل في تصويره وبرامجه .. ابل اصيبت بغرور .. والغرور مقبرة النجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى