اخبار الأندرويد

أحدث تسريبات Galaxy S10 تكشف عن مفاجأة كبيرة من سامسونج!

يبدو أن سامسونج تعمل بشغف لجعل الذكرى العاشرة لسلسلة جالكسي S حدثاً مميزاً لعام 2019، فبعد تسريبات وتأكيدات حول تصميم جديد لـ Galaxy S10 مع قارئ بصمات بالموجات فوق الصوتية مدمج ضمن شاشة العرض، ظهرت الآن تسريبات جديدة تكشف عن ترقية كبيرة يمكنها إعادة هيكلة صناعة الهواتف الذكية.

وفقاً لتقارير ET News  من مصادر موثوق بها فإن سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي S10 مع خمس كاميرات، اثنين في الأمام كما رأينا في بعض هواتف هذا العام، ولكن الثلاث كاميرات الخلفية لن تكون مثل أي كاميرات ثلاثية رأيناها من قبل.

ما تخطط له سامسونج هو استكمال كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة قياس 13 ميجابكسل مزودة بزوم بصري 3x ، وعدسة بزاوية عريضة 16 ميجابكسل مع مجال عرض بزاوية 123 درجة (FOV).

تم استخدام هذه الميزة الأخيرة من قبل LG في مصفوفة كاميرا مزدوجة بدلاً من التكبير البصري، ولكن لم تتمكن أي شركة من تضمين جميع الخيارات الثلاثة معاً حتى الآن!

تلك الميزة الجديدة من شأنها أن تخرج بتجربة تصوير لم نراها من قبل في هاتف ذكي، ونتطلع بشغف لرؤية كاميرا Galaxy S10 الجديدة أكثر من أي شئ آخر.

تقول ET News أن توفير الوحدات الإضافية، وما مجموعه خمسة وحدات لكل هاتف، يمثل تحديًا كبيراً، وبالتالي من المرجح أن تختار سامسونج هاتف واحد من مجموعة S10 لتخصه بهذه التقنية الجديدة، وعلى الأرجح سيكون هاتف جالكسي S10 بلس، الذي قد يتجاوز سعره الـ 1000 دولار.

أخيراً فمن المنتظر أن تعلن Samsung عن مجموعة جالكسي S10 في الربع الأول من 2019، ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2019 .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى