اخبار الأندرويد

أبرز مميزات هاتف OnePlus 6T وموعد الإطلاق!

تستعد شركة وان بلس الصينية للكشف عن هاتفها الجديد OnePlus 6T يوم 17 أكتوبر القادم، ويتوقع الجميع أن نرى مع هذا الإصدار هاتف متميز من الطراز الراقي.

حيث قامت الشركة بإزالة مقبس سماعة الرأس التقليدي، والإعتماد على تصميم جديد للنوتش، كذلك تم تأكيد مستشعر البصمات المدمج في الشاشة في صورة الملصق الدعائي لحدث الإعلان عن الهاتف، بالإضافة إلى الإعتماد على كاميرا خلفية مزدوجة بكل تأكيد.

ولكن وعلى الرغم من التسريبات والأخبار التي انتشرت مؤخراً حول هاتف OnePlus 6T لم يكن هذا الإسم مؤكد بشكل رسمي حتى هذا الأسبوع، حيث ظهرت صورة مسربة لعلبة الهاتف توضح اسم OnePlus 6T ، كذلك شهد الهاتف ظهوراً على موقع أمازون حتى يتمكن المستهلكون من تسجيل اهتمامهم بالهاتف، وأخيراً جاءت الإعلانات التليفزيونية لتؤكد على اسم الهاتف.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=XxcKaW9_hoU’]

كما أشارت أحدث التوقعات إلى قدوم الهاتف بمعالج سنابدراجون 845 التي رأيناها في هاتف وان بلس 6 وأغلب الهواتف الرائدة لعام 2018، كذلك من المتوقع ألا تختلف مساحة OnePlus 6T التخزينية عن OnePlus 6، وهذا يعني أننا سنراه مع ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية بخياري 128 أو 256 جيجابايت، كما أنه قد يحتفظ بنفس سعة البطارية 3300 مللي أمبير أو يأتي مع بطارية أكبر قد تصل إلى 4000 مللي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى