تقارير

كل ماتود معرفته عن ساعة ابل الجديدة – Apple Watch Series 4 !

كشفت شركة آبل في مؤتمرها بالأمس عن الجيل الرابع من ساعتها الذكية Apple Watch Series 4 بشاشة أكبر 30% عن الأجيال السابقة مع إطار أقل سمكاً  وتصميم فريد من نوعه يوحي بالأناقة مع واجهة جديدة لساعتها الذكية.

كل ماتود معرفته عن ساعة ابل الجديدة - Apple Watch Series 4 !
كل ماتود معرفته عن ساعة ابل الجديدة – Apple Watch Series 4 !

كذلك عملت ابل على إضافة المزيد من الميزات والتخصصيات الجديدة، مثل إمكانية إضافة وتخصيص صور شخصية لجهات الإتصال، والتي تسمح للمستخدم الإتصال بجهة الإتصال بمجرد النقر على الصورة الخاصة بها، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة للحفاظ على الصحة مثل مقياس جيروسكوب مقوم من الجيل التالي، يسمح لـ Apple Watch باكتشاف السقوط، وتطبيق ECG – الذي يقيس النشاط الكهربائي للقلب.

التصميم:

حرصت شركة ابل على إعادة تصميم ساعتها الذكية بشكل أكثر عصرية مع الإحتفاظ بطابع الأجيال السابقة، الساعة الجديدة متوفرة بمقاسين: 40 مم و44 مم، مع مكبر صوت أعلى بنسبة 50 بالمئة تم تحسينه للمكالمات الهاتفية وSiri وتطبيق ووكي توكي، كذلك تم نقل الميكروفون إلى الجهة الأمامية للساعة.

وتعتمد الساعة الجديدة على الجيل الجديد من شريحة S4 مع معالج ثنائي النواة ببنية 64-bit، ما يوفر سرعة مضاعفة مع الحفاظ على عمر البطارية نفسه.

تطبيقات الصحة:

تتيح Apple Watch Series 4 للمستخدمين الآن قراءة تخطيط القلب من المعصم مباشرة باستخدام تطبيق تخطيط القلب الجديد، الذي يستفيد من الأقطاب الكهربائية المدمجة في التاج الرقمي Digital Crown ومستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي الجديد.

كذلك تقوم Apple Watch مع watchOS 5 بتحليل إيقاعات القلب بشكل متقطع في الخلفية وترسل إشعاراً إذا تم اكتشاف إيقاع غير منتظم للقلب .

هناك ايضاً مقياس جيروسكوب مقوم من الجيل التالي، يسمح لـ Apple Watch باكتشاف السقوط، وعند اكتشاف السقوط ، سترسل ساعة Apple Watch تنبيهًا يطلب منك الاتصال بخدمات الطوارئ. إذا شعرت بأنك غير متحرك لأكثر من دقيقة واحدة، فستبدأ الساعة المكالمة تلقائيًا.

تطبيقات اللياقة:

توفر ساعة ابل الجديدة العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على البقاء أكثر نشاطاً مع تحفيزهم على ممارسة الرياضة، حيث تسمح مسابقات النشاط للمستخدمين بمنافسة مستخدمي Apple Watch الآخرين.

كذلك تم تطوير مستشعر الكشف التلقائي للتمرين بحيث يقوم بحساب التمرينات بأثر رجعي، إلى جانب تطوير تتبع حرق السرعات بشكل أكثر دقة مع رياضتي المشي واليوجا، ويستفيد عشاق رياضة الركض من عمر البطارية الأطول – الذي ازداد إلى ست ساعات – للقيام بتدريبات في الهواء الطلق والاستمتاع بميزات عالية الأداء.

البقاء على اتصال:

مع تطبيق ووكي توكي الجديد يمكن لمستخدمي الساعة الذكية البقاء على اتصال باصدقائهم بمجرد نقرة على معصم اليد، حيث يتيح التطبيق التواصل بين مستخدمي الساعة يقدم طريقة جديدة كلياً للتواصل حول العالم عبر شبكة Wi-Fi والهاتف.

كما يتيح watchOS 5 للمستخدمين الاستماع إلى البودكاست المفضلة لديهم أثناء التنقل مع Apple Podcasts على Apple Watch .

السعر والتوافر:

تتوفر ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة في مجموعة من الخيارات المختلفة حسب تفضيلات المستخدم والتي يمكن الإطلاع عليها على المتجر الرسمي لابل، وسوف يبدأ الحجز المسبق للساعة بتاريخ 14 سبتمبر على أن يبدأ شحنها يوم 21 سبتمبر، وتبدأ أسعار الساعة الجديدة من 399 دولار فقط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. استغلال رهيب و تخيل …. ابل تتعمد ابطاء الاجهزة القديمة لكي تسغط عليك لشراء الاجهزة الجديدةً… حان وقت التغيير للاندرويد

  2. ابل تتبع سياسه غير نظيفه انا اكتب من جهاز ايباد ٢ وقد توقفت ابل عن دعم الجهاز فى السوفت وير معنى كده انها تتطيح بالاجهزه القديمه فى ظل ارتفاع ثمن الاجهزه الجديده وهى بذلك لا تتفق مع سياسه السوق لماذا هذا الاحتكار الغير اخلاقى والقياس على ذلك فى جميع الاجهزه كيف ابل تتخلى عن منتجاتها وايضا انا امتلك ساعه ابل ثانى اصدار وبعد فتره هاتكون حته حديده ارجو من شركه ابل ان تكون منصفه مع الاجزه التى من عندها وليس من شركه سامسونج ارجو لو سمحتم تحترموا الناس ولايجب ان تتهافتو وراء المجال وجمع المال وترك االاجزه القديمه وكأنها حجر ليس له قيمه

  3. الساعة جميلة وميزاتها رهيبة وليس لها منافس حاليا لكي ابل مع ذلك اسعارها مرتفعة بطريقة جنونية واصبح الامر صعب ملاحقة التطورات السنوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق