اخبار الأندرويد

رصد Huawei Mate 20 Pro بشاشة منحنية وحواف ضئيلة!

كشفت شركة هواوي  عن هاتفها الأصغر في مجموعة Mate 20 رسمياً تحت اسم  Mate 20 Lite ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2018 ببرلين، مع أربعة كاميرات وتصميم مختلف، ثم حددت الشركة الصينية يوم 16 أكتوبر القادم للكشف عن هاتفي Mate 20 و Mate 20 Pro اللذان أثير حولهما الكثير من الجدالات الأيام الماضية لاسيما هاتف Mate 20 Pro .

والآن ظهرت صور مسربة حديثة لهاتف Mate 20 Pro تكشف عن شاشة وساعة بجوانب منحنية وحواف ضئيلة وتصميم جديد كلياً.

على الجانب الآخر يأتي Mate 20 القياسي بشاشة عادية مع حواف صغيرة، كذلك يضم الطراز الأعلى Pro ماسح ثلاثي الأبعاد للوجه، كما تختلف دقة الشاشة في كلا النسختين ففي الإصدار برو يأتي بدقة 1440×3120 بيكسل ، في حين يأتي الإصدار القياسي بدقة 2244×1080 بيكسل.

التسريبات شملت ايضاً صور لشاشة كلا الهاتفين والتي أكدت على القدوم Mate 20 Pro بشاشة منحنية الحواف، وقدوم Mate 20 بشاشة مسطحة مع تصميم نتوء نوتش مختلف.

هاتف Mate 20 سيضم شاشة AMOLED بقياس 6.3 بوصة مع حماية ضد الماء ، وكاميرات ثلاثية ، وبطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة ، وشحن لاسلكي ، ومكبرات صوت ستيريو ، وزجاج على كلا الجانبين، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار برو بشاشة وبطارية أكبر قليلاً، إلا أن هذه الأخبار وإن كانت مؤكدة تبقى مجرد تسريبات وتوقعات وننتظر أن نرى كلا الهاتفين يوم 16 أكتوبر القادم بشكل رسمي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق