اخبار الأندرويد

رسمياً – جوجل تتخلى عن تطبيق انبوكس بعد دمج ميزاته في Gmail !

بعد أربعة سنوات من التحديثات والخدمات والتجارب المستمرة، أعلنت شركة جوجل رسمياً عن إنهاء خدمات تطبيق جوجل انبوكس البديل الخاص بخدمات جيميل، وسيكون أمام المستخدمين فترة حتى مارس 2019 للتبديل إلى Gmail قبل إنهاء التطبيق بشكل نهائي.

قبل أربع سنوات بالضبط، أطلقت جوجل Inbox كتطبيق بريد إلكتروني جديد ومبتكر عاش بجوار Gmail مع الكثير من الأفكار الجديدة حول كيفية عمل البريد الإلكتروني ، بما في ذلك المظاهر القديمة مثل الغفوة والأفكار الجديدة مثل التجميع.

على مدار هذه السنوات الأربع، اكتسب Inbox عددًا لابأس به من الأتباع الذين فضلوا التطبيق للحصول على تجربة بريد إلكتروني مختلفة.

وفي إبريل هذا العام بدأت جوجل في إعادة تصميم Gmail بشكل جديد كليا، مع دمج ميزات تطبيق انبوكس وإضافة ميزات جديدة مثل النص التنبؤي وقوائم المهام وإعادة ترتيب حقول البريد بشكل أكثر ذكاءاً.

والآن يمكننا توديع تطبيق Inbox رسمياً، ونوهت جوجل إلى مستخدمي التطبيق بأهمية نقل نشاطهم إلى جيميل حتى يستطيعوا التعامل مع الوضع الجديد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق