اخبار الأندرويد

تسريب صورة Galaxy A9 Pro بأربعة كاميرات خلفية !

استعرضنا معكم منذ أيام تسريب حول نية سامسونج لإطلاق هاتف بأربعة كاميرات خلفية يوم 11 أكتوبر القادم، ومنذ أيام قليلة أعلنت الشركة عن هاتف جالكسي A7 (2018) بثلاث كاميرات خلفية، والآن نحن أمام صورة Galaxy A9 Pro (2018) بأربعة كاميرات خلفية!

عند الحديث عن هاتف بأربعة كاميرات خلفية من سامسونج في وقت سابق، كان هناك قدر كبير من التكهنات حول جودة أجهزة الاستشعار الفردية، حيث يمكن لشركة Samsung وضع أربعة منتجات منخفضة الجودة في المؤخرة وجني الفوائد التسويقية، ولكن اليوم تم الكشف عن بعض التفاصيل.

بالنظر إلى التسريب، يبدو أن سامسونج ستعتمد على مستشعر رئيسي بدقة 24 ميجابيكسل، ثم يقترن هذا بجهاز استشعار بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة فائقة الزاوية بزاوية عرض 120 درجة. علاوة على ذلك ، وفي خطوة مثيرة للاهتمام ، يبدو أن الكاميرتين الزوميتين 10 و 5 ميجبكسل على التوالي يتم تضمينهما أيضًا.

ولم تغفل الشركة الكورية الكاميرا الأمامية ايضاً، حيث ستأتي بدقة 24 ميجابيكسل منفردة.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، سوف يأتي جالكسي A9 برو مزودًا بشاشة AMOLED مقاس 6.28 بوصة بدقة Full-HD+ ، ومرتكزاً على معالج سنابدراجون 660 مقترناً بـ 4 أو 6 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيارين ما بين 64 و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

بالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 3720 ملي أمبير، وسوف يتم إطلاق الهاتف مع نظام تشغيل اندرويد أوريو 8.1 مباشرة من الصندوق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق