تقارير

تأكيدات جديدة بخصوص الآيفون الجديد ثنائي الشريحة!

أخيراً وبعد عشر سنوات قررت آبل إطلاق الآيفون بنسخة ثنائية الشريحة، هذا ما وجدناه في الكود المصدري لنظام iOS 12 وتم تأكيده في العديد من التقارير من جهات مختلفة، والآن ومع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الآيفون بات الأمر أقرب لليقين!

تأكيدات جديدة بخصوص الآيفون الجديد ثنائي الشريحة!
تأكيدات جديدة بخصوص الآيفون الجديد ثنائي الشريحة!

الآيفون ثنائي الشريحة ظهر في الدعاية الرسمية لشركة الاتصالات الصينية الأكبر China Telecom، حيث تستمر الشائعات التي تفيد بأن هذا إصدار الآيفون ثنائي الشريحة قد يتوفر فقط داخل الأسواق الصينية، لكن ذلك لم يتأكد بعد.

لماذا الصين دون غيرها؟ أسباب كثيرة لعل أهمها تراجع مبيعات آبل أمام الشركات الصينية كهواوي وأوبو وشاومي وفيفو، ليس فقط في الأسواق الصينية بل في الأسواق النامية عموماً وهو ذات السبب الذي يرجح إطلاق النسخة ثنائية الشريحة في مناطق أخرى كالهند مثلاً.

الصورة الدعائية أظهرت هاتف الآيفون الجديد ومرفق به عبارة “آيفون جديد في الأسواق. ثنائي الشريحة. لقد تأخر كثيراً وقد كنا في انتظاره” حسب ما أظهرت الترجمة نقلاً عن اللغة الصينية.

تأكيدات جديدة بخصوص الآيفون الجديد ثنائي الشريحة!
دعاية شركة China Telecom للآيفون ثنائي الشريحة! (1)
دعاية شركة China Telecom للآيفون ثنائي الشريحة!
دعاية شركة China Telecom للآيفون ثنائي الشريحة! (2)

لا يعرف حتى الآن أي الإصدارات الثلاثة من الآيفون ستكون ثنائي الشريحة: هل سيكون الأرخص بشاشة LCD أم ستحتفظ آبل بهذه الميزة للإصدارات الأغلى من الآيفون؟ أم الاثنان معاً؟

كل هذه الأسئلة ننتظر أن يتم الإجابة عنها مع الإعلان الرسمي عن هواتف الآيفون يوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر المقبل، ومن المقررأن تصل هواتف الآيفون الجديدة للأسواق بداية من شهر أكتوبر المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. لا اعتقد ان ابل ستكون لديها هواتف ثنائية الشريحه
    و تترك العمل و المبدول من اجل الشريحه الالكترونيه e-sim

  2. اسعد الله صباحكم جميع
    اهم شي في الايفون الجديد سوا بشرحتين ولا اكثر لا يعلق الجهاز ويا ترى التخزين بيكون على شكل ممري ولا الذاكره في الجهاز والسرعه ٢٥٦ تكفي ولا في زياده في سرعة التخزين هذا اهم الاحداث ولا ينسون نبي يكون في فتحه خاصه لسماعه ماهو مثل ايفون ٧ و٨

  3. الشركات نزلت الشريحتين من فتره طويله وابل سياسه القطاره ولا فلحت في تعديل الاخفاقات في برامجها لاجديد اعتقد.خلاص قررت انا والعائلة مستقبلا نتجه للغير حاليا انا جربت هواوي فعلا جوال رخيص ومتطور جدا واقتنعت انه افضل من سامسونج وابل جربت الجميع بل تقريبا جميع الماركات فقط هواوي حتى تصوير الكمره في الاشياء الدقيقه اوضح من واقع تجربه
    ابل اب ستور ابسط شي غير معرب للعربيه قمه الانانيه

  4. اعتقد ان مواصفات الموديلات الجديده لن تختلف كثيرا عن الموديلات السابقه والله اعلم، ولكن التبذير موجود في طبع الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق