اخبار الأندرويد

أوبو تكشف عن هاتف Oppo A7x الجديد في هدوء تام!

كشفت شركة أوبو الصينية مؤخراً في هدوء تام عن هاتف جديد يحمل إسم Oppo A7x ، والذي اعتبره البعض بديل مشابه لهاتفها الرائد Oppo F9 الذي أطلقته الشركة الشهر الماضي بشاشة 6.3 بوصة ونتوء يشبه قطرة المياه.

بالنسبة للهاتف الجديد Oppo A7x فهو لا يختلف كثيراً عن مواصفات F9 مع نفس الشاشة والمعالج وحتي نفس التصميم، لكن هناك خيار سعة تخزين أكبر بسعة 128 جيجابايت مقترناً بذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت، في حين أن F9 يوفر 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ولكن مع سعة تخزينية لا تتجاوز 64 جيجابايت فقط.

كذلك قامت أوبو بتقليل جودة الكاميرا الأمامية من 25 ميجابيكسل في F9 إلى 16 ميجابيكسل فقط في Oppo A7x الجديد، في حين بقيت الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل كما هي.

من الميزات المفقودة أيضا في Oppo A7x هي ميزة الشحن السريع الجديدة VOOC التي اعتمدتها أوبو في هاتفي F9 و F9 Pro.

بالنسبة للسعر فسوف يكلف A7x حوالي 40 دولار أقل من F9 الذي يبدأ سعره من 330 دولار، حيث يبلغ سعر الهاتف الجديد 2000 يوان صيني أي حوالي 290 دولار.

أخيراً فالهاتف متوفر باللونين الأرجواني والأزرق المموج، وسوف يبدأ بيعه في الصين بداية من يوم 14 سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يتم تغيير اسمه في السوق خارج الصين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق