اخبار الأندرويد

شاومي تقوم بإنشاء قسم مخصص لتطوير كاميرات هواتفها!

أعلنت شركة شاومي الصينية مؤخرا عن هاتفها شاومي نوت 5 برو الذي لقبته الشركة بأنه يحمل أفضل كاميرا. إلا أن الكثير من مستخدمي هواتف شاومي لاحظوا عدم جودة الكاميرا وخاصة الأمامية، وانتشرت الأقاويل حول هواتف شاومي بأنها الأسوأ من ناحية التصوير!

شاومي نوت 5 برو

 تهدف شركة شاومي دائماً إلى تقليل التكلفة في صناعه الهواتف حتى تستطيع المنافسة مع باقي الشركات، وتحاول أن تسعي دوماً إلى تقديم أفضل التقنيات بأرخص الأسعار، لكن كل هذا جاء  على حساب جودة الكاميرات الخاصة بهواتفها الأمر الذي أزعج مستخدميها.

والآن جاء الرد من الشركة على هذا الهجوم بإنشاء قسم مخصص لتطوير الكاميرات.

طبقا لأحدث التقارير فإن شاومي تعمل على إنشاء قسم متخصص يعمل على تحسين قدرات كاميرات هواتفها وإضافة تقنيات جديدة إليها، حتى تستطيع الشركة المنافسة بأفضل صور تم التقاطها عن طريق كاميرات هواتفها الخاصة.

وقال التقرير: “قررت الشركة إنشاء قسم كاميرا منفصل داخل قسم الهواتف الذكية، ونهدف مع موارد الشركة إلى بناء كاميرات ذكية قادرة على التقاط صور ذات جودة عالمية”

يُذكر ان شاومي حققت نمواً كبيراً الفترة الماضية، وقامت بإفتتاح فروع جديدة لها في أوروبا والشرق الأوسط، واستطاعت أن تحت المركز الرابع عالمياً في مبيعات الهواتف للربع الأول من هذا العامن والشركة الصينية مستمرة في التطوير من نفسه حتى تجد مكانها وسط شركات الهواتف الكبرى.

من رأيكم هل ستنجح شاومي في المنافسة بقوة خلال الأيام القادمة؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى