تقارير

هذه هي هواتف ايفون XS – هواتف الآيفون المميزة لعام 2018!

خلال أقل من إسبوعين سوف تقوم آبل بالإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة لعام 2018، وهي بحسب التسريبات ثلاثة إصدارات: إصدار أرخص بشاشة LCD، وإصداران آخران بشاشة OLED ومواصفات أرقى بشكل عام.

هذان الإصداران كلاهما سوف يحملان اسم iPhone XS و iPhone XS Plus وهذه هي الصورة المسربة لهما التي حصل عليها موقع 9to5mac من خلال موقع منظمة الاتصالات الفيدرالية FCC، قبل الإعلان الرسمي عن الهواتف المقرر له يوم الثاني عشر من سبتمبر المقبل.

هذه هي هواتف iPhone XS - هواتف الآيفون المميزة لعام 2018!
هذه هي هواتف iPhone XS – هواتف الآيفون المميزة لعام 2018!

لا توفر الصورة معلومات كثيرة بشأن الهاتفين المنتظرين، لكنها تشير إلى وجود اللون الذهبي كأحد الألوان المتاحة للهاتف، وأيضاً تؤكد التسريبات السابقة المتعلقة بحجم الشاشة: 5.8 إنش للإصدار الأصغر و 6.5 إنش للإصدار الأكبر مع تصميم يبدو قريباً من تصميم هاتف iPhone X.

جدير بالذكر أيضاً أن الإصدارين اللذين نتحدث عنها سيحملان كاميرا مزدوجة أكثر تطوراً وبطارية بعمر أطول بالإضافة إلى تحديث المواصفات الفنية الداخلية وسعر يبدأ من 900$ و 1000$ على الترتيب، في حين أن الإصدار الأرخص سيأتي بكاميرا أحادية ومواصفات وسعر أقل.

اعتادت آبل دوماً أن تفخر بحفاظها على سرية منتجاتها وخططها لكن حجم التسريبات والتقارير الواردة من كل مكان تقريباً تحدثت عن كل شيء ولم تترك لنا الكثير لنتخيله حتى موعد الإعلان الرسمي بعد أيام!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنه تهتمون ب سلسلة البيتا لان هملتوه عل اقل كولو النه نزلة هيج نسخه حته نعرف ونحدث وشنو الجديد البيه او مابيه جديد بس هل اقل اطونة خبر انو نزلت

  2. جدير بالذكر أيضاً أن الإصدارين اللذين نتحدث عنها سيحملان كاميرا مزدوجة أكثر تطوراً …. وبعدين تكتبون ( في حين الإصدار الأرخص سيحمل كاميرا احادية !!) ما هذا التناقض في نقل الخبر يا اخبار التطبيقات الكرام !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق