اخبار الأندرويد

شاومي تكشف رسمياً عن الجهاز اللوحي Mi Pad 4 Plus – المواصفات والسعر!

في شهر يونيو الماضي، كشفت شاومي عن جهازها اللوحي Mi Pad 4. والآن، تقدم لنا شاومي نسخة محسنة هي Mi Pad 4 Plus بمواصفات مميزة وقوية نوعاً ما ودون أن يتجاوز السعر 300$ وهو أمر يحسب دائماً لشاومي التي باتت خياراً مفضلاً لأصحاب الميزانيات المحدودة.

Xiaomi Mi Pad 4 Plus
Xiaomi Mi Pad 4 Plus

الجهاز اللوحي Mi Pad 4 Plus يأتي بشاشة كبيرة ذات قياس 10.1 إنش بدقة 1920 × 1200 بكسل بأبعاد بنسبة 16:10، وهو أكبر من النسخة السابقة Mi Pad 4 ذات الـ 8 إنش. جهاز Mi Pad 4 Plus مصنوع من المعدن ويبلغ وزنه 480 جراماً.

المعالج المستخدم في Mi Pad 4 Plus هو Qualcomm Snapdragon 660 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز مع ذاكرةعشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 64 أو 128 جيجابايت، وبطارية ضخمة بحجم 8600 ملي أمبير.

Xiaomi Mi Pad 4 Plus
Xiaomi Mi Pad 4 Plus

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والأمامية بدقة 5 ميجابكسل وكلاهما بفتحة عدسة يبلغ اتساعها F/2.0، و هو الأمر ذاته في الإصدار السابق Mi Pad 4 بالنسية للكاميرا.

الجهاز اللوحي Mi Pad 4 Plus يدعم شبكات الجيل الرابع والوايفاي معاً، ويبدأ سعره من 275$ تقريباً للنسخة ذات سعة 64 جيجابايت، وحوالي 300$ للنسخة ذات سعة 128 جيجابايت، ولا معلومات متوفرة حالياً حول موعد إطلاق الجهاز في الأسواق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق