تطبيقات واخبار عامة

تهنئة اخبار التطبيقات بعيد الاضحى المبارك – واليكم جديدنا وبرنامجنا ايام العيد !

نحن قاب قوسين أو أدنى من دخول يوم العيد الكبير والعظيم، نحن في يوم عظيم يسبقه ويوم كبير يلحق به، إنه عيد الأضحى، والذي يسنّ فيه التهنئة بين المسلمين في بقاع الارض .

عيد اضحى مبارك
عيد اضحى مبارك

مع احرام المحرمين وتلبية الملبين وثبات المتقين وتضرع العاكفين ودموع الواقفين وهدى المضحين وعزة المخلصين ومغفرة رب العالمين، تتوجه اسرة تحرير موقع “اخبار التطبيقات” الى كل زوار الموقع والتطبيقات في أجهزة ابل والاندرويد بالتهنئة بهذا العيد العظيم، عيد الاضحى المبارك.

فتقبلوا منا دعاءً طاهر للجميع باليمن والبركات مع باقة ورد عطرة راجين من الله عز وجل ان يتقبل منا الطاعات وان يعيد هذا العيد عليكم وعلينا وعلى الامة الاسلامية جمعاء بالخير والبركات.

ننتهز هذه المناسبة لفتح مجال تبادل التهاني هنا بين زوار موقعنا وتطبيقاتنا في أجهزة ابل والاندرويد، بالاضافة الى شبكاتنا الاجتماعية. بينما سنكون نحن وإياكم خلال ايام العيد معا وسنعرض عليكم تطبيقات خاصة بمناسبة العيد المبارك ابتداْ من ثاني ايام العيد.

بأنتظاركم ايام العيد عبر اخبار التطبيقات وحصريا افضل واروع التطبيقات المجانية والمجانية لوقت محدود والمميزة ايضا عبر شبكاتنا الاجتماعية، والتي سننشرها على مدار ايام العيد ليكون عيدكم اجمل واكثر روعة، فلا تتوقفوا عن متابعتنا .

وكل عام وانتم بخير

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار الرائعة خلال عيد الاضحى المبارك ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق