تقارير

بالفيديو – شاهد الفرق بين هواتف ايفون الثلاثة الجديدة!

تستعد آبل لإطلاق ثلاثة آيفونات جديد هذا العام، تحت إسم ايفون X ، وايفون X بلس، وايفون 9 ، وسوف يأتي الهواتف الثلاثة بثلاثة أبعاد مختلفة هم 6.5 إنش و 5.8 إنش و 6.1 إنش على التوالي، وقد ظهرت بالفعل العديد من التسريبات السابقة للهواتف المحتملة، إلا أننا اليوم نملك أول فيديو مسرب يستعرض هواتف ايفون 2018 الثلاثة لتوضيح فارق الحجم بينهم.

يأتي هذا الفيديو من قناة Mobile Fun الشهيرة على يوتيوب، وتستند القناة على نموذجين غير حقيقيين لهاتفي iPhone XS Plus  ، وهو الطراز الأكبر بشاشة OLED قياس 6.5 إنش والذي تم إعداده ليصبح أغلى جهاز iPhone في المجموعة، بالإضافة إلى ايفون 9 بشاشة 6.1 إنش، والتي ستكون من النوع LCD بدلاً من OLED وهو الهاتف الأرخص في هذه المجموعة. وبجهاز iPhone X الحالي كبديل عن نموذج iPhone XS نظراً لأنه يأتي بنفس التصميم والأبعاد.

تستند هذه النماذج على التسريبات التي تداولتها المواقع من قبل، حول تصاميم الايفونات الثلاثة، ولكن يبدو أن هاتف ايفون 9 بشاشة 6.1 إنش، لم يحظ بنفس حظ الهاتفين الآخرين من حيث تصميم الحافة، حيث يبدو بحافة أكبر قليلاً من ايفون X ، وايفون X بلس ، ولكن نتمني أن تعدل آبل على هذا التصميم ويكون تأخر إطلاق ايفون 9 بسبب تطبيق التقنية الجديدة التي تحدثنا عنها معكم في موضوع سابق، والتي بفضلها ستحتاج شاشة LCD الجديدة إلى مساحة تثبيت من 2 إلى 2.5 ملم فقط مقارنة بشاشات LCD الحالية والتي تحتاج إلى 4.5 ملم لتثبيت الشاشة بشكل مثالي.

وأخيراً فمن المتوقع أن تعلن آبل عن هواتفها الجديد في شهر سبتمبر القادم، وسوف تعلن عن جهازي iPhone X و iPhone X Plus أولاً في سبتمبر ، في حين سيتم إطلاق ايفون 6.1 إنش بعدهما بشهر أو اثنين في أكتوبر أو نوفمبر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. البطاريه البطاريه البطاريه عندي ايفون 5 وايفون 6 الشركة تلاعبت في البطاريه من خلال التحديثات لتجبرنا على شراء اجهزه جديده

  2. كيف سيتم طرح جهاز جديد باسم اي فون اكس بالاسواق

    وهناك اي فون اكس بالاسوق

    لماذا لم يسمى الجهاز الجديد باسم ثاني

    اعتبر ان هذا الامر مزعج

    وهنا ستكون مشكله كبيره بين مستخدمي الاي فون السابق والقادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق