تقارير

النسخة التجريبية السابعة من iOS 12 – إزالة خاصية مهمة ومشاكل في الأداء!

بالأمس أطلقت آبل النسخة التجريبية السابعة من نظام iOS 12 ولم تمض سوى ساعات حتى قامت آبل بسحب هذا التحديث من خوادمها بسبب مشاكل في الأداء أبلغ عنها العديد من المستخدمين الذين قاموا بالتحديث، كما شهد هذا التحديث إزالة خاصية مهمة ومنتظرة في تطبيق فيس تايم.

النسخة التجريبية السابعة من iOS 12 - إزالة خاصية مهمة ومشاكل في الأداء!
النسخة التجريبية السابعة من iOS 12 – إزالة خاصية مهمة ومشاكل في الأداء!

آبل تسحب تحديث iOS 12 Beta 7 بعد إطلاقه!

النسخة التجريبية السابعة iOS 12 Beta 7 كانت النسخة التجريبية الأسوأ والأقل استقراراً من بين النسخ التجريبية التي رأيناها سابقاً، مما اضطر لآبل لسحبها بعد ساعات بسبب توالي الشكاوي بخصوصها.

المشاكل الموجودة في iOS 12 Beta 7 كانت متعلقة بالأساس بسوء الأداء ككثرة التهنيج وتوقف شاشة القفل و مركز الإشعارات عن العمل، و استغراق التطبيقات وقت طويل للتحميل وغيرها من المشاكل، ومن المتوقع أن تعيد آبل إطلاق التحديث مرة أخرى بعد حل هذه المشاكل.

إزالة مكالمات الفيديو الجماعية من فيس تايم

الخاصية التي تمت إزالتها هي مكالمات الفيديو الجماعية في فيس تايم والتي أعلنت عنها آبل قبل أشهر في مؤتمر WWDC 2018، و وفقاً لآبل فإن هذه الميزة لن تكون حاضرة مع الإطلاق الرسمي للتحديث المنتظر خلال شهر سبتمبر المقبل، وإنما سيتم إطلاقها لاحقاً في تحديث فرعي.

إزالة مكالمات الفيديو الجماعية من فيس تايم
إزالة مكالمات الفيديو الجماعية من فيس تايم

ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في فيس تايم تسمح للمستخدمين بإجراء محادثات مرئية بين عدد من الأفراد بحد أقصى 32 فرد، لكن فيما يبدو أن هذه الميزة ليست جاهزة بعد.

جدير بالذكر أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي توفر خاصية مكالمات الفيديو الجماعية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: سكايب، فيسبوك ماسنجر، واتس آب وغيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لم أحدث ولا أحب اَي أبديت تحديث. لايجب ولكن ضحك ع العربان على شان يكربج تلفوناتهمً لا انهم يعتبرون الايفون شي عجيبة و هو لا يفرق عن اَي هاتف مثلو مثل اَي جهاز. اخر. تحياتي.

    1. ابو علاوي اخي العزيز هو نزل تحديث 12 لو بعد شو من ادخل على التحديثات ما الگاه موجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق