اخبار الأندرويد

الكشف عن Oppo R17 بمستشعر بصمات مدمج ونتوء صغير!

كشفت شركة أوبو الصينية اليوم عن مفاجأة جديدة، بهاتف ذكي مميز تحت إسم Oppo R17 مع مواصفات مثيرة للإعجاب شملت ماسح بصمات مدمج و حماية Gorilla Glass 6  وواحد من أصغر النتوء الموجودة في أي هاتف ذكي.

يأتي Oppo R17 مع مع مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 670 ثمانية النواة الجديدة التي تم تقديمها الأسبوع الماضي، مع معالج رسوميات Adreno 615 ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام مع سعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

شاشة OPPO R17 ليس لها أي حواف على الجوانب ، في حين أن الجزء العلوي له حافة رفيعة للسماعة، مع حافة أكبر قليلاً في الجزء السفلي من الهاتف، تحيط بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة عالية الدقة، تشمل مستشعر بصمات بعدسات 3P Micro Lens للقراءة الضوئية للبصمة مدمج في الجزء السفلي من الشاشة.

الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي في نتوء صغير أعلى الشاشة، وتبلغ دقتها 25 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.0 مع تقنية “Selfie Master” التي قدمتها أوبو في F7 ، مع قدرة الكاميرا على قراءة ما يصل إلى 800 مشهد بسبب قدرات AI للكاميرا والبرامج.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة تشتمل على مستشعر أساسي 16 ميجابيكسل ومستشعر ثانوي 5 ميجابكسل  مقترنة بفلاش LED في وضع رأسي.

يأتي الهاتف ببطارية 3500 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC مما يجعل الهاتف قادرًا على شحن 60% من البطارية في غضون نصف ساعة فقط، ويحتوي الهاتف على نظام التشغيل Colour OS 5.2 كنظام أساسي رئيسي لواجهة المستخدم يستند إلى نظام Android Oreo 8.1 وهو أحدث إصدار من أوبو حتى الآن.

يأتي الهاتف Oppo R17 باللونين Stream Blue الذي يتغير لونه من الأزرق إلى الأخضر حسب الإضاءة، ولون Neon Purple الذي يعطي مزيج من درجات البنفسج المختلفة حسب الإضاءة.

هذ ويبدأ بيع Oppo R17 بداية من 15 أغسطس ولم تعلن الشركة عن سعر الهاتف بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق