تقارير

الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون هذا العام!

آبل كانت سبباً رئيسياً في ارتفاع أسعار الهواتف الذكية الراقية خلال الآونة الأخيرة بسبب هاتفها iPhone X والذي بلغ سعره المبدئي 1000$، في هذا العام وخلال شهر سبتمبر المقبل يتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن ثلاثة إصدارات جديدة من هاتف الآيفون، وفي هذا المقال توقعات بأسعارها.

الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون هذا العام!
الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون هذا العام!

يجب في البداية أن نشير إلى آبل في الآونة الأخيرة تواجه منافسة شرسة للغاية وخاصة من قبل الشركات الصينية والتي بدأت تغزو الأسواق الأمريكية والأوروبية بعد فرض سيطرتها على الأسواق الصينية والهندية، وهو الأمر الذي سيجبر آبل على الحفاظ على نفس استراتيجية التسعير حالياً دون اللجوء إلى أي زيادة.

كما ذكرنا سابقاً فإن الإصدارات الثلاثة من الآيفون ستكون كالآتي: الإصدار الأول (آيفون 9) بشاشة 6.1 إنش من النوع LCD و كاميرا خلفية أحادية، و الإصدار الثاني هو آيفون 9 بلس بشاشة OLED بقياس 5.8 و كاميرا خلفية مزدوجة، أما الإصدار الثالث فيسكون آيفون X بلس بشاشة OLED بقياس 6.5 إنش و كاميرا خلفية مزدوجة أيضاً.

الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون لعام 2018

هاتف آيفون 9 بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش سيكون الأرخص ثمناً بسعر يتراوح بين 700$ إلى 750$، وبحسب التقارير فإن هذا الإصدار سيكون الإصدار الرئيسي وسيتحوذ على 50% من عملية الإنتاج، وربما تقوم آبل بتوفير نسخة ثنائية الشريحة منه للأسواق الصينية فقط.

الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون هذا العام!
الأسعار المتوقعة لهواتف الآيفون هذا العام!

آيفون 9 بلس بشاشة 5.8 إنش سيكون أغلى بحوالي 200$ ليصل سعره المبدئي إلى 900$ تقريباً، أما آيفون X بلس فسيحافظ على نفس تسعيرة آيفون X بسعره المبدئي البالغ 1000$، أما الإصدارات الحالية من الآيفون فسوف يتم تخفيض أسعارها بنسبة 100$ إلى 150$.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

المصدر: TrendForce

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ااحس جوال 9 بلس راح يضل جهاز غبي شكلا بين الاجهزه الاخرى. مو معقول ايفون 9 العادي يجون شاشه مقاس 6 والبلس ذا كبره بشاشة اقل 5.8

  2. انا سمعت ان الايفون 5.8 انش هو الي بيكون فيه كاميرا وحده وشريحتين
    ( شفته في فيديو اخبار لفيصل السيف )

  3. ايفون X ذاكرة ٦٤ قيقا نزل في السعودية بـ 1200 دولار وذاكرة ٢٥٦ بـ ١٣٣٣ دولار
    ذاكرة ٦٤ الآن بـ ١٠٠٠ دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق