اخبار الأندرويد

احتفالاً بعامها الثامن – شاومي تطلق Mi 8 بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام!

يعتبر رقم 8 من أرقام الحظ في الصين، ما بالكم باليوم الثامن من الشهر الثامن في العام الثامن لشركة صينية، بالتأكيد لم تكن شاومي تدع يوم مثل هذا يمر مرار الكرام.

لذلك أعلنت شاومي عن إصدار جديد من الهاتف الثامن في سلسلتها المميزة XIAomi Mi ، ونحن هنا نتحدث عن هاتف XIAomi Mi 8 ، الذي أطلقت الشركة الصينية إصدار جديد منه بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وكان تاريخ الإصدار 8\8\2018 في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الصين.

لايختلف الإصدار الجديد عن الإصدار القياسي للهاتف سوى في ذاكرة التخزين العشوائية التي وصلت 8 رام، مع إحتفاظ الهاتف بباقي المواصفات القياسية.

شاشة طويلة قياس 6.21 بوصة مع تصميم النتوء “النوتش” ، معالج سنابدراجون 845 ، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 و 12 ميجابيكسل على الظهر، مع بطارية كبيرة سعة 3400 ملي أمبير، ونظام تشغيل أندرويد أوريو -نتوقع وصول أندرويد P إلى هواتف شاومي قريباً.

تم الإعلان عن XIAomi Mi 8 رام 8 جيجا، على صفحة شاومي على موقع التواصل الصيني Weibo ، ولم يوضح الإعلان أية معلومات أخرى حول النسخة الجديدة، لكن من المتوقع أن تأتي بسعة تخزين أكبر ربما 128 جيجا بايت، حيث أن الهاتف لا يحتوي على منفذ بطاقة microSD .

وهو متوفر للبيع حالياً في الصين بسعر يبدأ من 2699 يوان صيني، حوالي 395 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق