تقارير

آبل تطلق النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 12 – ما الجديد؟

أطلقت آبل النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 12 وهي من الإصدارات التجريبية المخصصة لإضافة اللمسات الأخيرة على نظام iOS 12 الجديد قبل طرحه رسمياً لعامة المستخدمين في سبتمبر المقبل.

آبل تطلق النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 12 - ما الجديد؟
آبل تطلق النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 12 – ما الجديد؟

الإصدار التجريبي السادس iOS 12 Beta 6 يأتي بعدد من التغييرات والتحسينات البسيطة التي تهدق لزيادة استقرار النظام وتقليل الأخطاء ورفع تجربة الاستخدام بشكل عام.

أهم التغييرات في الإصدار التجريبي السادس من iOS 12:

  • كل تطبيقات النظام تقريباً بات لديها نافذة منبثقة تظهر ﻷول مرة عند فتح أي من تلك التطبيقات لبيان أهم المزايا الجديدة في التطبيق.
  • تغيير نوع الخط وجعله أثقل في تطبيق الخرائط.
  • أيقونة جديدة لميزة AirPlay في شاشة القفل.
  • الخلفيات الافتراضية للنظام تم إعادة ترتيبها، كما تم إزالة الخلفيات القديمة الخاصة بنظام iOS 10.
  • إزالة الخلفيات من تطبيق Home.

رغم ذلك تعاني هذه النسخة التجريبية من بعض المشكلات مثل القفل المفاجيء لتطبيق الإعدادات عند محاولة الوصول إلى أو تعديل بعض الإعدادات، لكن هناك عدة أخطاء أيضاً تمت معالجتها مثل مشكلة اتصال الأجهزة بالملحقات عبر البلوتوث، ومشكلات ميزة Siri Shortcuts.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. قمت بتحديث البرامج الجديد12 وبذلك تم تحديد الرسائل الجماعيه ب 20 رساله واتس فقط .وفي التحديث القديم كان مفتوح عدد الرسائل الجماعيه الي 200 رساله واتس واكثر .نرجو اعاده تعديل خاصيه الرسائل الجماعيه الي ماكانت عليه سابقا..

  2. السلام عليكم
    قمت بالتحديث الاصدار التجريبي وكانت هنالك بعض المشاكل التي تم معالجتها في التحديثات التاليه ولكن لازالت هنالك مشكله وهي انطفاء الجهاز وتشغيله تلقائي اثناء العمل . نتمنى أن يكون الاصدار الجديد يحمل المميزات التي أُعلن عنها علماً ان جهازي x… شكراً

  3. الكتابه بالعربي مقلوبه والبطاريه تنفذ بسرعه والشبكه بعض الاحيان تقطع اومافي شبكه

  4. مثل ماقال اخ ماجد المالكي كثرت التحديثات دون حلول بات الكثير يشتكي من تعليق النضام في ايفون x وتقوف الجهاز لدقائق ي ريت يكون في تحديث لحل هذه المشكله بدل الإضافات اللي بيعملوها

    1. لا توجد مشاكل عندي ايفون اكس وكل شي شغال تمام، ام اذا تقصد النسخه البيتا ١٢ فانا لا اجرب النسخ التجريبيه ،

  5. تم تحميل التحديث وللاسف بعض التطبيقات ثقيل في فتحها ومشاكل ينهار الجهاز فجأءة وينطفي ويعيد التشغيل نوع الجهاز ايفون 6 بلس ..لا انصح بالتجربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق