تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة كبيرة جديدة متنوعة ومطلوبة من تطبيقات الصيف !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق AutoPick - حول كلمات الصور الى نصوص كتابية

تطبيق AutoPick – حول كلمات الصور الى نصوص كتابية

هو تطبيق بسيط لنسخ النصوص الكلامية من أي مكان، قد توجد على ملابسك أو شاشة أو مجلة وتحويلها الى نص text  على هاتفك.

بحيث يمكنك نسخ ولصق وتعديل تلك النصوص الكتابية من خلال التطبيق بدلا من كتابتها يدويا كالمعتاد.

السعر : مجاني


تطبيق One Top – أفضل وصفات المأكولات الشهية

التطبيق يقدم لك أشهي الوصفات والطبخات العالمية، يحتوي التطبيق على العديد من الوصفات المشهورة لأشهي المأكولات.

يقدم لك التطبيق الخطوات والمقادير لكل وصفة مدرجة بداخله وأيضا يخبرك بكل بساطة عن درجات الحرارة المستخدمة فقط قم باتباع الخطوات حتى تحصل على أشهي طعام من صنع يديك.

السعر : مجاني


تطبيق FilmoraGo – تعديل وتحرير مقاطع الفيديو

يقدم لك التطبيق إمكانية التعديل على مقاطع الفيديو من خلال هاتفك المحمول بكل سهولة، يملك التطبيق واجهة مستخدم مبسطة وتقدم العديد من الإمكانيات مثل إضافة مقاطع صوتية والقص والتعديل على مقاطع الفيديو المختلفة.

السعر : مجاني


تطبيق Video Player All Forma – مشغل جميع أنواع الفيديو

يدعم مشغل الفيديو جميع تنسيقات الفيديو، هو أفضل مشغل فيديو عالي من حيث الاستخدام السهل، التصميم الأنيق.

هو أداة تشغيل ومدير فيديو احترافي. يقوم “مشغل الفيديو” تلقائيًا بتعريف جميع ملفات الفيديو والمسرحيات بدقة عالية وتجعلك تستمتع بجودة تشغيل الفيديو عالي الدقة والسلسة.

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Chatweb

السعر : مجانا


لعبة Toon Cup 2018 -كون فريق لعبة كورة الفدم

قم باختيار لاعبيك وكون فريق كرة القدم المكون من ثلاث أفراد قبطان واثنين من أعضاء الفريق. يمتلك كل لاعب نقاط القوة والضعف الخاصة به مثل السرعة وقوة إطلاق النار ودقة اللقطات لذا يمكنك محاولة إنشاء فريق مثالي.

يمكنك زيادة فريقك عن طريق كسب العملات المعدنية كلما كانت نتائجك أفضل كلما زادت النقود التي يمكنك كسبها.

السعر : مجاني


تطبيق Wi-Fi Master – اختبار سعة شبكة الواي فاي

يقدم لك التطبيق إمكانية اختبار سرعة شبكة الواي فاى الخاصة بك اختبار سرعة تحميل وتنزيل هاتفك واختبار سرعة الشبكة، وكذلك يعرض قائمة بجميع شبكات WiFi المتاحة القريبة.

يقدم لك التطبيق بيانات استخدام التطبيقات لشبكة الواي فاى وأيضا يجعل من السهل مشاركة نقطة الاتصال الشخصية الخاصة بك مع الأجهزة الأخرى.

السعر : مجاني


تطبيق Facebook Creator – تطبيق لصانعي المحتوي الرقمي

هو تطبيق متكامل مقدم من قبل شركة فيسبوك لصانعي المحتوى المرئي، يمكنك التقاط مقاطع الفيديو ومشاركتها والتحدث مع معجبيك والوصول بسهولة إلى الإحصاءات الخاصة بعدد مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بك والفئة العمرية والجغرافية.

ويقدم العديد من المميزات منها البقاء على الإطلاع الدائم الى الإحصاءات الخاصة بك، تحميل ومشاركة ملفات الفيديو، التواصل المباشر للمعجبين بالإضافة الى تواجد الرسائل الخاصة بك داخل تطبيق واحد.

السعر : مجاني


تطبيق Tube Music- الاستماع الى الموسيقي مجانا

هو تطبيق طرف ثالث للتطبيق يوتيوب تيح لك تشغيل الموسيقى مجانًا في أي وقت كما أنه يحافظ على استخدام بيانات الإنترنت.

يمكنك الاستماع إلى أغاني مجانية غير محدودة، والبحث عن الفنانين المفضلين لديك، وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك، واكتشاف أنواع موسيقية جديدة.

السعر : مجاني


تطبيق Bright – تعلم الإنجليزية بكل سهولة

تطبيق ذكي وبسيط لتعلم اللغة الإنجليزية، يستخدم التطبيق أفضل طريقة لتكرار الكلمات وتقنية تدريب الذاكرة الخاصة Fast Brain، بسبب أساليب التدريس التفاعلية حيث يقوم المستخدمون بحفظ 90٪ من المعلومات.

يقدم التطبيق 38 مجموعة من الكلمات الإنجليزية بمستويات مختلفة من الصعوبة: من المبتدئين إلى المحترفين ويتم التعبير عن التمارين من قبل الناطقين بها ويمكنك اختيار صوت ذكر أو صوت أنثى في الإعدادات.

السعر : مجاني


تطبيق eMuslim – مواقيت الصلاة وإتجاه القبلة

يقدم لك التطبيق المسلم مجموعة من الأحاديث النبوية والأذان والقبلة، والتطبيق يحتوي على ميزات مفيدة مثل مواقيت الصلاة ليخبرك بالدقة عن وقت الصلاة مهما كان مكانك، اتجاه القبلة الاتجاه مع ميزة بوصلة الاتجاه، والتحويل من التقويم الميلادي الى التقويم الهجري.

ولدي التطبيق ميزة تقديم أقرب الأماكن الحلال للمسلمين في جميع أنحاء العالم.

السعر : مجاني


لعبة Pokémon Quest – إبحث عن الكنز داخل الجزر

من منا لا يعرف لعبة بوكيمون جو الشهيرة التي تدمج بين الواقع والألعاب التخيلية والأن تم تقديمها بشكل مختلف حيث تم تشكيل أبطال اللعبة الى الأصلية على هيئة مكعبات.

قم بالخروج للبحث عن الكنز مع رفاقك على الجزر والهدف هو العثور على الأشياء الثمينة الجديدة المخبأة داخل الجزيرة.

السعر : مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى