اخبار الأندرويد

هواوي تعمل على تطوير تقنية شحن فائقة السرعة!

أصبحت تقنيات الشحن السريع للبطارية من المزايا الأساسية في الهواتف الذكية ﻷغراض تحسين تجربة الاستخدام و كذلك التسويق، حالياً تقنية أوبو الخاصة بالشحن السريع المسماة Super VOOC هي الأسرع في العالم حتى الآن.

هواوي تعمل على تطوير تقنية شحن فائقة السرعة!
هواوي تعمل على تطوير تقنية شحن فائقة السرعة!

تقنية Super VOOC مستخدمة في هاتف أوبو المعلن عنه مؤخراً Oppo Find X حيث يتم بواستطها شحن البطارية ذات السعة 3400 ملي أمبير في غضون 35 دقيقة فقط، إلا أن هواوي تعمل على تقنية شحن سريع أخرى ربما تتجاوز ذلك!

بحسب التقارير المسربة مؤخراً، فإن تقنية هواوي المنتظرة للشحن السريع سوف تعتمد على شاحن بقوة 40 وات (10 فولت/4 أمبير) و هو تقريباً ضعف شواحن هواوي الحالية التي تقوم بالشحن بقوة 22 وات، و هذا قد يعني أن شحن البطارية بالكامل قد يستغرق أقل من نصف ساعة!

ليس من المعلوم متى قد تعلن هواوي عن هذه التقنية الجديدة، لكن يبدو أن هذا سوف يكون في المستقبل القريب مع الإعلان عن سلسلة Mate 20 في أكتوبر المقبل كما تشير التقارير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق