اخبار الأندرويد

هواتف سامسونج جالكسي S8 ونوت 8 تحصل على ميزة تدوير الشاشة الرئيسية!

تقدم معظم هواتف اندرويد الرائدة اليوم ميزة تدور الشاشة الرئيسية عند استخدام الهاتف في الوضع الأفقي، إلا أن هذه الميزة لم تكن متوفرة مع هواتف سامسونج للعام الماضي. والآن بعد التحديث الأخير من Samsung Experience أصبحت هذه الميزة متوفرة لهواتف جالكسي S8 و S8+ و نوت 8 .

ظهرت هذه الميزة أول مرة في سامسونج مع الرائد جالكسي S9 و S9+ ، وهي الميزة التي تسمح بالتحكم في التطبيقات والبرامج على الشاشة الرئيسية للهاتف بشكل أفضل أثناء الوضع الأفقي له، وتعمل سامسونج الآن على إضافة هذه الميزة وغيرها من الميزات إلى أجهزتها القديمة عن طريق تحديثات Samsung Experience.

إلا أن هذه الخاصية لم تصل إلى كل مستخدمي جالكسي S8 و S8+ و نوت 8 بعد، وفقاً لموقع SamMobile فإن خاصية تدوير الشاشة الرئيسية لم تظهر على بعض الهواتف حتى بعد التحديث الأخير، لذلك يبدو أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تصل إلى باقي الهواتف.

عندما يصل التحديث إلى هاتفك سوف يظهر خيار في إعدادات الشاشة يسمي تشغيل الوضع الرأسي فقط Portrait mode only ، قم بإيقاف تفعيله حتى تعمل الميزة على الهاتف، وإذا لم تجد هذا الخيار فإن التحديث لم يصل إليك بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق